اعلان

الهلال الأحمر يستعد لاحتفالات المواطنين بأعياد الميلاد ببني سويف

الهلال الأحمر يستعد لاحتفالات المواطنين بأعياد الميلاد ببني

قال أحمد عبدالرحمن ابو حامد، مدير إدارة الأزمات والكوارث بالهلال الأحمر ببني سويف، اليوم الأحد، إنه تم إعداد خطة للاستعداد لاحتفالات أعياد الميلاد، بكافة المناطق التي تشهد إقبالا كبيرا على الاحتفالات.

اقرأ أيضا... "الدنيا لسة بخير".. مواطن يتبرع بٲثاث منزل لأسرة فقيرة في بني سويف

وأوضح "أبو حامد" أنه تم تشكيل فريق للطوارئ ومتابعة احتفالات المواطنين والأهالى بشكل كبير بيومى ال 31 من شهر ديسمبر الجارى، وال 6، و7 من شهر يناير المقبل، والقيام بتقديم كافة أنواع المساعدات الطبية اللازمة فى حالة الطوارئ.

وأشار إلى أنه سيتم العمل على إنتشار كافة فرق الطوارئ بالفرع، بكافة الحدائق العامة والمتنزهات التى ستشهد إقبالا كبيرا من المواطنين والأهالى، للإحتفال بأعياد الميلاد.

وأضاف أن هناك فرق متنوعة ما بين الفرق المخصصة لإدارة الأزمات والكوارث، وفرق مخصصة لإعداد الخيم ويتراوح عددهم ما بين 40 إلى 50 فردا ولديهم كامل الجاهزية، وفرق التدخل في الطواريء، والفريق الطبى، والصحى، وفريق الدعم الدعم النفسي، وفريق الإعلام، وفريق لم الشمل والتقصى، وكل هذه الفرق تتعامل مع بعضها البعض فى وقت واحد أثناء حدوث الكارثة.

وأشار إلى أن فرع الهلال الأحمر بالمحافظة، قام بإعداد خطة تحت عنوان خطة ما قبل الكارثة والتى تتمثل في إعداد الكوادر البشرية، وتجهيز الإمكانيات المتاحة، وذلك عن طريق طريق إعداد المعسكرات، وقياس القدرات البشرية للحصول على أعلى معدلات الكفاءة والقدرة على وضع أيدينا على نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الكوارث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً