اعلان

"فوري" تنضم لمجلس PCI SSC لحماية أمن بيانات الدفع عالميًا

أعلنت شركة فوري المنصة المتخصصة فى التحول الرقمي عن انضمامها إلى الــ PCI SSC وهو مجلس البطاقات العالمي المختص بتطبيق معايير الأمن والحماية لحفظ وتخزين معلومات البطاقات المصرفيه بأنواعها المختلفة، بصفتها مؤسسة مساهمة جديدة فى المجلس، حيث ستقوم فورى بالعمل مع المجلس للمساعدة فى حماية بيانات الدفع في جميع أنحاء العالم من خلال التطوير المستمر وتبني معايير أمن المجلس.

وأكد ماورو لانس، الرئيس التنفيذي للعمليات بالمجلسPCI SS أن هناك هجمات معقدة متزايدة علي الأنظمة الإلكترونية، ما يجعله أمر ضروري انضمام كيانات مختلفة إلى المجلس لتفعيل معايير الأمن، والمساعدة على تأمين بيانات الدفع ومنع اكتشاف تخفيف الهجمات التي يمكن أن تؤدي إلى اختراقات مكلفة للبيانات"، مشيرا إلى أن انضمام "فوري" يعد قيمة مضافة للمجلس حيث تلعب الشركة دورًا نشطًا في تحسين أمان بيانات الدفع والمساعدة في زيادة الوعي وتبني معايير أمن الــ “PCI”.

ومن جانبه أكد أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لفوري: أهمية انضمام للشركة لعضوية المجلس (PCI SSC) كأول شركة والوحيدة في مصر تنضم إلى عمالقة عالميين مثل - PayPal وAmazon وMicrosoft وRSA وHSBC وCiti وVerifone و.Thales.

وأضاف "صبري" أن الـ (PCI SSC) يعمل عالميا على زيادة أمان الدفع من خلال توفير معايير وبرامج مرنة وفعالة في مجال حماية البيانات، وتطوير عملية متانة أمن بيانات بطاقة الدفع، والحد من الهجمات الإلكترونية، موضحا أن فوري تضيف إلى عملية تطوير المعايير من خلال تعاونها مع مجتمع يضم أكثر من 800 منظمة مشاركة لتحسين أمن الدفع في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن المجلس "PCI SSC" هو منتدى عالمي مسؤول عن التطوير والإدارة والتعليم والتوعية بمعايير سلامة وأمن بيانات الـ PCI وغيرها من المعايير التي تزيد من أمان بيانات الدفع.

وتمتلك فوري أكثر من 125،000 منفذ، والعديد من القنوات الرقمية الأخرى، بعملاء يصل عددهم إلى 24 مليون عميل، ولديها خبرة سوقية تصل لـ 10 سنوات، وتتم أكثر من 2.5 مليون معاملة يومية عبر فوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج