اعلان

سقوط 3 عاطلين بحوزتهم كمية من الحشيش بمنطقتى القطامية والشرابية

تمكن رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من ضبط 3 عاطلين، فى قضايا مختلفة، بحوزتهم كمية كبيرة من مخدر حشيش، بمنطقتى القطامية والشرابية.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده بتمكن قوة أمنية من مباحث مكافحة المخدرات من ضبط كل من أيمن ع، 38 سنة، عاطل والسابق اتهامه في عدد 20 قضية آخرهم 15649 لسنة 2016م اهناسيا بني سويف " خطف شخص "، عبد الله ع، 34 سنة، عاطل حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة القطامية وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت 460 جرام، و1600 جنيه، وهاتف محمول.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما.

اقرأ أيضا.. رمي شطة في وشها.. القبض على ملثم اقتحم منزل سيدة بهدف السرقة بمنشأة ناصر

كما تمكنت قوة أمنية من ذات الجهة من ضبط إبراهيم م إ، 39 سنة، عاطل حال استقلاله السيارة رقم ع ع م 695 ماركة فيات 132 زرقاء اللون "ملكه" بمنطقة سكنه بالشرابية وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 270 جرام، مبلغ مالي 7200 جنيه، 2 هاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تنقلاته، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين