اعلان

خلال جولاته بأبوكبير.. محافظ الشرقية: السير عكس الاتجاه جريمة في حق المواطن

قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية بضبط سيارة تسير عكس الإتجاه بشارع مصطفى كامل بمدينة أبو كبير، جاء ذلك خلال جولته المفاجئة بالمدينة للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين، وأعطى المحافظ تعليماته لرجال المرور بسحب رخصة القيادة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

أكد محافظ الشرقية أن السير عكس الاتجاه جريمة في حق الوطن والمواطن يترتب عليه وقوع حوادث، ويتسبب في إزهاق أرواح الأبرياء.

ووجه محافظ الشرقية مدير إدارة المرور بتكثيف التواجد المروري بمختلف شوارع وميادين المحافظة، لإعادة الانضباط للشارع وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحاب السيارات والسائقين غير الملتزمين، مطالبا أصحاب السيارات بضرورة الالتزام بقواعد المرور والقانون تفاديا لوقوع الحوادث.

اقرأ أيضا...جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية على مخابز ههيا

ومن ناحية اخري أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، زيارة مفاجئة لمستشفى أبو كبير المركزي، للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى، وللتأكد من انتظام سير العمل بالمستشفى والتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة والنوبتجيات المكلفين بها.

وتفقد المحافظ أقسام الغسيل الكلوي، العناية المركزة، حضانات الأطفال، العيادات الخارجية، واستفسر من المرضى والمترددين على المسشتفى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم واطمأن على حالتهم الصحية متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

كلف المحافظ مدير إدارة المستشفى بإعداد تقرير مفصل عن إحتياجات المستشفى من الأجهزة والمستلزمات الطبية للمساهمة في تقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشددًا على ضرورة وضع خطة لإجراء أعمال الصيانة الدورية للأجهزة الطبية للحفاظ عليها من التلف ولضمان عدم حدوث أعطال مفاجئة وحفاظًا على أرواح المرضى.

وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بتفعيل دور لجان المتابعة والمرور المفاجيء على المستشفيات المركزية والعامة والوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة بنطاق المحافظة لضبط منظومة العمل، ولمتابعة مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر