اعلان
اعلان

"حذفت كل صورهما".. هل اسما شريف منير انفصلت عن زوجها محمود حجازي بسبب طليقها؟

اسما شريف منير ومحمود حجازي
اسما شريف منير ومحمود حجازي

تداولت عدد كبير من صفحات التواصل الإجتماعي الصور التي جمعت الفنان محمود حجازي بزوجته اسما شريف منير في حفل توزيع جوائز النيل للدراما وهما في حالة رومانسية بعد تكريمه، ولكن كانت المفاجأة عن النظر إلى حساب اسما على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وجدنا أمرًا غريبًا.

اسما شريف منير ومحمود حجازي في تكريم النيل للدراما

هل انفصلت اسما شريف منير عن محمود حجازي؟

وكانت المفاجأة أن اسما شريف منير حذفت كل صورها مع زوجها محمود حجازي وحتى أنه لم يعد ضمن متابعيها ولا هي ضمن متابعيه على "إنستجرام"، بينما هو لم يحذف صورهما. وهذا الأمر المريب يجعل هناك تساؤل "هل انفصلا محمود حجازي وأسما شريف منير؟".

طليق اسما شريف منير

وكانت اسما شريف منير قد نشرت صورة لطليقها ووالد ابنتها لارا عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت: " أبو بنتي وصديقي محمود السكري ربنا يخليكم لبعض العمر كله يا رب، ويديم المعروف"، مما جعل متابعيها يتسائلوا حول إذا كانت هذه الصورة ستحزن محمود حجازي أم لا؟

تعليقات الجمهور على صورة طليق اسما شريف منير

وتلقت اسما شريف منير العديد من التعليقات على صورة طليقها محمود السكري وابنتهما لارا التي نشرتها، وكتبوا: " هو طبعا حاجة حلوة جدا بس يا تري حجازي مش بيغير أو يضايق؟ ولا هو راجل من كوكب زوحل"، لترد اسما: " لا خالص لأن العلاقة بنا فيها احترام متبادل وعشرة وحجازي شايف وعارف كل حاجة فقادر يتفهم العلاقة، وهو راجل واثق فيا وفي نفسه فمفيش حاجة تضايقه، هو شخصياً على علاقه بيه، عشان في بنت فلازم يكون في تواصل عشان ديماً الأطفال اللي بين بيتين لو مفيش مراقبة الولاد بيتإذوا فلو فكرنا في كل ده عمر ما هيشغل بال حد الغيره خالص".

أحد التعليقات على صورة طليق اسما شريف منير

بينما سخر أحدهم على تعليقها على الصورة وكتب: "صديقي"، لترد عليه قائلة: " اه صديقي عشره ١٨ سنه، في عدم الإتفاق كا علاقه زواج بس العشره لازم تحترم، مش حاجه غريبه علي فكرة".

ظهور دبلة اسما شريف منير

دبلة اسما شريف منير

ولكن بعد أن نشرت اسما شريف منير صور لها مساء أمس السبت على القصص المصورة بحسابها بموقع "إنستجرام"، وأظهرت دبلتها بها وهي تتناول الطعام، يبدو أن الأمر ليس كما ظن البعض بإنفصالها عن محمود حجازي ويوجد أمر أخر بينهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل