اعلان

بسبب الإنشاءات.. تحويلات مرورية بمنطقة مزلقان المديرية ببني سويف

أعلنت محافظة بني سويف إجراء تعديلات ببعض المحاور المرورية، نظرًا لبدء أعمال تنفيذ كوبري المزلقان في الوصلة من ميدان المديرية إلى قبل المزلقان مباشرة، مع الإبقاء على المزلقان مفتوحًا أمام السيارات.

اقرأ أيضا... محافظ بني سويف يتابع إصلاحات كوبري النيل وتحقيق السيولة المرورية

وأوضحت المحافظة أن القادم من المديرية يمينًا شارع 23 يوليو ومنه إلى شارع (لايق) الكائن به فندق البكري ثم إلى شارع صفية زغلول ثم يسارًا إلى مزلقان المديرية أو يمينًا إلى مزلقان الشاملة، على أن يكون شارع صفية زغلول من شارع فندق البكري إلى مزلقان المديرية اتجاه واحد من الشارع المذكور إلى المزلقان.

وتمت تمت هذه التحويلات المرورية بالتنسيق بين إدارة المرور ومديرية الطرق، منعًا لحدوث تكدس مروري بمحيط المنطقة الحيوية طيلة أعمال الإنشاء في هذه الوصلة.

وأعربت إدارة المرور وقطاع الطرق بالمحافظة عن اعتذارها للمواطنين لعمل هذه التحويلات وما قد ينتج عنها من "تأثير مؤقت" على حركة المرور المعتادة، وذلك نظرًا لتنفيذ المشروع الحيوي بالمنطقة الحيوية والذي يهدف إلى حل مشكلة التكدس المزمن بالمنطقة منذ سنوات.

كما أهابت محافظة بني سويف بالمواطنين ضرورة الالتزام بالمسارات والتحويلات الجديدة لضمان عدم حدوث أية اضطرابات في حركة السير والمرور، معربة عن ثقتها في وعي وحرص المواطن السويفي على دفع جهود الدولة في تنفيذ كافة المشروعات الخدمية التي تعود ثمارها على المواطن نفسه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)