اعلان

انقلاب سيارة نقل ثقيل على الطريق الدائرى بالمحلة الكبرى

صورة أرشيفية

شهد الطريق الدائرى بنطاق المحلة الكبرى، اليوم الأحد، انقلاب سيارة نقل، بعد اختلال عجة القيادة، مما أثار زعر بين المواطنين، وتوقف حركة المرور، غير أن الحادث لم يسفر عن أى إصابات.

اقرا ايضا....ضبط عاطل استولى على أموال مواطنين لتوظيفها بالغربية

وورد إخطار إلى اللواء محمود حمزه من نقطة النجدة بالمحلة الكبرى، يفيد بانقلاب سيارة نقل ثقيل على الطريق الدائرى بالمحلة الكبرى، بعد اختلال عجلة القيادة، دون وقوع أى إصابات، وحدوث شلل مرورى بمحيط المدينة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

نشر أحد أبناء محافظة الغربية، على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، صور لسيارته متفحمة، وبداخلها مصحف لم تمسه النار، ما أثار تعجب الكثيرين، وعلقوا بآيات من الذكر الحكيم، مؤكدين على أن كتاب الله محفوظ إلى يوم الدين.

اقرأ ايضا.... محافظ الغربية يكرم 2 من ذوى الاحتياجات الخاصة لتميزها في الأنشطة العلمية والرياضية

وكانت محافظة قنا، شهدت حادث مماثل حيث نشر مُعلم على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه هو وزملائه وجدوا شيئًا غريبًا عندما قاموا بفتح دواليب أحد غرف المدرسة، حيث وجدوا الأوراق الخاصة بالمدرسة عبارة عن رماد متآكلة بواسطة دودة الأرض، والمصحف مُصان لم يمسه شئ كما وضع أول مرة.

شهدت منطقة الإسكان الاجتماعى بمدينة طنطا، حادث سرقة اثنين من العمائر السكنية، حيث وصلت قيمة المسروقات لقرابة المليون ونصف المليون.

تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا يفيد ببلاغ من مسئولي التشطيبات بعمارتين بحي السلام خلف محطة المياه بسرقة 57 شقة تحت الإنشاء.

وأكد مقاول التشطيب أن المسروقات داخل عمارة ج وعماره د خلف نقطة الشرطة ومحطة المياه السلام، لافتا إلى أن جميع أنواع الأسلاك واللمبات والأدوات الصحية والمحابس الدفن والخارجية الخاصة بالمياه وسلم بحاري حديد تم سرقتهم والمسروقات تقدر بقيمة مليون و400 ألف جنيه.

وكلف اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية العميد إيهاب عطية رئيس المباحث وضباط مباحث القسم بعمل التحريات الأمنية حول الواقعة والوقوف على آخر التطورات، تحرر المحضر رقم 35873 جنح ثان طنطا

أمرت نيابة أول طنطا، اليوم، بحبس نجار، نفذ عملية سطو على إحدى الصيدليات، بمنطقة قحافة، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا يفيد ببلاغ من صاحب صيدلية بمنطقة قحافة دائرة القسم يفيد دخول شخص للصيدلية وإشهار سلاح أبيض وتقييد يد المسئولة عن الصيدلية وسرقة مبلغ مالي وبعض الأدوية وفر هاربا.

وتوصلت جهود ضباط البحث الجنائى بطنطا، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "و.م.ح" 40 سنة، ويعمل "نجار" ومقيم بقحافة الغفران محل الواقعة، وبمواجهة المتهم اعترف أنه قام بسرقة الصيدلية والتعدي على المسئولة وذلك لمروره بضائقة مالية ولكثرة الضغوط عليه والديون أقدم على فعل تلك الجريمة للحصول على بعض الأموال لسد جزء من الديون المتراكمة عليه.

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد الهرميل مفتش مباحث أول وثان طنطا والرائد أحمد الحجار رئيس مباحث القسم ومعاونيه لمعاينة الواقعة، وإجراء التحريات الأمنية وسؤال المختصة بالصيدلية، وتفريغ الكاميرات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجنى عليهم، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً