اعلان

مدرسون يوزعون شوكولاته وبطاقات تهنئة أثناء امتحان اللغة الإنجليزية في بني سويف (صور)

توزيع شوكولاته وبطاقات تهنئة أثناء امتحان اللغة الإنجليزية ف
توزيع شوكولاته وبطاقات تهنئة أثناء امتحان اللغة الإنجليزية ف

وزع ملاحظي لجان إدارة مدرسة الشهيد رمضان جدامى الإبتدائية بقرية تلت بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، اليوم الأحد، شيكولاته وبطاقات تهنئة بالعام الجديد على تلاميذ الصفين الثالث والرابع الإبتدائي، أثناء استلامهم أوراق أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضا.... "حلاق" يتبرع بقص الشعر مجانا للمرضى ببني سويف

وأشارت إدارة المدرسة إلى أن ملاحظى لجان الإمتحان لمادة اللغة الإنجليزية، قاموا بذلك بهدف إزالة الضغط النفسي على الطلاب، وتخليصهم من رهبة الامتحانات المعتادة، شعورهم بالطمأنينة.

وأوضحت أن توزيع الشوكولاته على الطلاب هذا العام ليست المرة الأولى، حيث قامت إدارة المدرسة العام الماضى بتوزيع ورود على التلاميذ، بحضور أحمد إبراهيم مدير المدرسة، وفايزة أحمد، وأحمد ذكى، ومها أحمد، ويمنى نبيل، ووفاء أحمد" المعلمين والمعلمات بالمدرسة. 

فيما نظمت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، بالتنسيق مع الشباب والرياضة بالمحافظة، الجمعة الماضية، فعاليات القافلة التعليمية المجانية التي تنفذها الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب تحت شعار " العلم.. الولاء " للمراحل التعليمية الإعدادية والثانوية.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم، أن هذة الفعاليات التعليمية المجانية تأتى للمساهمة في مواجهة الدروس الخصوصية وتوفير عامل الأمان والجدية للطلاب وأولياء الأمور وتصحيح المعلومات الدينية الخاطئة ومواجهة الفكر التكفيرى والإلحاد والتطرف والدعوة للقيم الإيجابية والأخلاق الحميدة والوسطية في الأديان ومواجهة الشائعات والمظاهر السلبية التي تعوق تنمية وتقدم الوطن.

وأشارت إلى أن من يقوم بهذه الفعاليات بعض المعلمين وواضعي الإمتحانات ومقدمي البرامج التعليمية بالقنوات التعليمية ذوى الكفاءة المهنية، وأيضا علماء مما يتسمون بالفكر المستنير، وذلك بحضور أحمد سرور، مدير مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف، ودرويش حيدر مدير عام التربية والتعليم ببني سويف ولفيف من قيادات التربية والتعليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً