اعلان

تنفيذًا لقرار المحافظ.. أحياء الإسكندرية تشن حملات مكبرة للتحفظ على مكبرات الصوت

كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جميع رؤساء الأحياء بالبدء بشن حملات مكبرة لمنع مكبرات الصوت الخاصة بالباعة الجائلين على مستوى أحياء الإسكندرية، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين، والقضاء على التلوث السمعى بالإسكندرية.

وتنفيذا لتعليمات المحافظ، قام حى المنتزه أول خلال يومي السبت والأحد بالتحفظ على 32 مكبرًا للصوت و9 بطاريات و9 ماكينات صوت من الباعة الجائلين بنطاق شوارع الحي، كما قام حي وسط بحملة مكبرة بشوارع قنال السويس، وغربال، والباب الجديد، وعرفان، وايزيس، ومنشأ، بوالينو، والحضرة القبلية، وتم خلالها التحفظ على عدد 6 مكبرات صوت من الباعة الجائلين.

اقرأ أيضًا.. خلال 12 شهرًا.. اتفاقية تعاون لبدء تطوير 7 مناطق عشوائية بالإسكندرية بتكلفة 811 مليون جنيه

وشن حي العامرية ثان حملات مكبرة منذ صدور قرار المحافظ بمنع مكبرات الصوت الخاصة بالباعة الجائلين، وقد أسفرت الحملات عن التحفظ على 14 ميكروفونًا ومكبر صوت مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع المخالفين ولمنع تكرار استخدام مكبرات الصوت.

وكان أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعليماته إلى جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة بالبدء فى القيام بحملات مكبرة لمنع مكبرات الصوت الخاصة بالباعة الجائلين على مستوى أحياء الإسكندرية وذلك ابتداءً من يوم الماضي الجمعة الموافق ٢٧ ديسمبر الجاري.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن تلك التعليمات جاءت استجابة لشكاوى المواطنين، وتهدف إلى القضاء على التلوث السمعى بالإسكندرية، مشددا على جميع المسؤولين باتخاذ كافة الإجراءات لتنفيذ تلك الحملات، مؤكدا أنه لن يسمح في أي تقصير في حق المواطن السكندري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً