اعلان

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر "الآيس"

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة سامي صبحي مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الآيس الممنوع حيازتها أو استيراده أو تصديره أو تعاطيه طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

ففى أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الأمتعة المتخلفة من رحلة طائرة مصر للطيران القادمة من أديس أبابا اشتبه وائل إبراهيم مأمور الجمرك فى حقيبة خاصة بالراكبة الغينية. D A.H. حيث تلاحظ وجود انتفاخ بأحد جوانب الشنطة الملاصق للعمل.

وبالعرض على الأستاذ سامي صبحي مدير الجمرك قرر تشكيل تكليف لجنة جمركية من الأستاذ وائل إبراهيم مأمور الجمرك والأستاذ وهيب عازر مدير إدارة الحركة فى حضور الأستاذ فوزى العميرى نائب مدير الجمرك حيث تم نزع البطانة الداخلية وفك المسامير وكسر الدعامة البلاستيك فتبين وجود كيلو جرام من بلورية اللون يشتبه أن تكون لمخدر الآيس مخبأة داخل كيس بلاستيك.

قرر جمال عبدالفتاح مدير عام جمارك مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 157 لسنة 2019 وتحريز المضبوطات.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً