اعلان

للمرة الرابعة خلال عام.. غرق شوارع "أبوتشت" بسبب كسر ماسورة مياه

استيقظ مركز أبوتشت، شمالي قنا، على غرق الشوارع بالمياه وانقطاعها من المنازل من الساعة السادسة صباحًا، بسبب كسر ماسورة الخط الرئيسي بقرية كوم يعقوب.

اقرأ أيضًا.. فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية (صور)

وقال الأهالي إن هذا الكسر يحدث للمرة الرابعة خلال عام 2019، ولم يتم تجديد المواسير بل يتم صيانتها هامشيًا لبعض الوقت ثم تنكسر ثانية في نفس المكان، وذلك لتآكل المواسير وإتلافها ولم يتم تغييرها منذ سنوات طويلة.

وأعرب الأهالي عن غضبهم الشديد من إهمال المسئولين، حيث إن الجميع لم يكن في خاطره انكسار الماسورة، فلم يخزنوا مياها، وأطفالهم تغيبوا عن المدارس، ولا يجدون مياها قبل الذهاب إلى العمل.

اقرأ أيضًا.."فتاة فرشوط".. البراءة في مواجهة الذئاب.. ابنة "الفقراء" تتعرض للاغتصاب.. 3 شباب "واصلين" يغتالون شرفها وإغراءات مالية لإغلاق القضية.. "فرحة": "أنا شفت اللي محدش شافه وهاخد حقي" (فيديو وصور)

وبعد ساعات من كسر الماسورة نوهت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بأبوتشت، عن انقطاع المياه عن 12 قرية هي "كوم يعقوب، والسليمات، والقلعية، والشقيفي، والقارة، وعزبة البوصة، والنوايل، ونجع الشيخ، والحسينيات، والرفشة، والسراطنية، وزرابي القارة" بسبب حدوث كسر مفاجئ بخط مياه قطر ٧٠٠ مم GRP بميدان الشهيد بكوم يعقوب وجاري الحفر والإصلاح، وسوف يتم تشغيل المياه فور إجراء الصيانة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل