اعلان

فيها حاجة حلوة.. مواطن يتبرع بقطعة أرض لإقامة محطة صرف صحي في بني سويف

تبرع أحمد يوسف مشرف، شيخ قرية نزلة الزاوية "عمار"، بمركز ومدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، بمساحة 525 متر، ليتم تخصيصها لصالح محطة الصرف الصحى لخدمة أهالى القرية.

اقرأ أيضا... مدرسون يوزعون شوكولاته وبطاقات تهنئة أثناء امتحان اللغة الإنجليزية في بني سويف (صور)

وعقب تبرع شيخ القرية بهذه المساحة، قامت رئاسة مجلس قرى "هليه" التابعة لها قرية نزلة الزاوية، بمعاينة الموقع لاستكمال الإجراءات اللازمة للمشروع، مما لاقى استحسانا كبيرا بين المواطنين والأهالى بشكل كبير بالقرية.

فيما تبرع أحد الأهالى بقرية نزلة البرقى بمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، بمساحة أرض مبانى بقيمة 110 ألف جنيه، لاستكمال بناء مجمع المدارس الجديدة بالقرية لكافة المراحل التعليمية المختلفة.

ولاقى هذا التبرع استحسانا كبيرا بين المواطنين والأهالى بشكل كبير بالقرية، مما نتج عنه القيام لاستكمال بناء مجمع المدارس للمراحل التعليمية المختلفة، للعمل على إراحة الطلاب والطالبات من عناء الذهاب إلى المدارس بطرق مختلفة وبعيدة كل البعد.

بينما تبرع عاطف ملاك المحامى، أحد الأهالى والمقيمين بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، بمبلغ 9 آلاف جنيه، لسداد المصروفات الدراسية ورسوم استمارات التقدم للامتحانات للطلاب والطالبات غير القادرين على سداد المصروفات من مدارس إدارة الفشن التعليمية للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

وجاء هذا التبرع فى إطار توقيع بروتوكول وشراكة بين عاطف ملاك المحامي "طرف أول"، ومحمد رمضان، مدير إدارة الفشن التعليمية، "طرف ثانى"، يقتضى بقيام الطرف الأول بسداد المصروفات الدراسية ورسوم الاستمارات التقدم للامتحان للطلاب والطالبات غير القادرين على سداد، من مدارس الفشن للمرحلتين الإعدادية والثانوية للعام الدراسي الحالي 20192020.

يقوم الطرف الأول بدفع المصروفات الدراسية بقيمة 9 آلاف جنيه، ويعد هذا المبلغ ما هو إلا تبرع تلقائي ومشاركة مجتمعية دون أى شروط تذكر، على أن يقوم الطرف الثاني عن طريق مكتب التربية الإجتماعية بحصر الطلاب والطالبات الغير قادرين على دفع المصروفات الدراسية، ويتم دفع المبلغ المذكور عن طريق الدفع الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم.

كما نص الاتفاق على أن يلتزم الطرف الثاني بتسليم الطرف الأول صورة من قسيمة السداد والتوقيع والاستلام، ويستمر هذا الاتفاق خلال شهر ديسمبر 2019، ويجدد بين الطرفين حسب طبيعة العمل والمشاركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر