اعلان

بنك قناة السويس يدشن خطة جديدة لتطوير وميكنة الفروع في 2020

صورة أرشيفية

قال حسين رفاعى العضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن خطة البنك الجديدة ترتكز على تحقيق مزيد من الانتشار الجغرافى حيث تم افتتاح 12 فرعًا جديدًا على مدار العامين الماضيين منها 50% خارج القاهرة، مشيراً إلى أنه تم إفتتاح أول فرع ذكى خلال شهر نوفمبر الماضي ليصل إجمالى شبكة الفروع إلى 47 فرعًا.

أكد "رفاعي"، أن البنك يتبنى خطة طموح لميكنة وتطوير كل فروعه بما يتواكب مع متطلبات العملاء اليومية فى عصر الموبايل والإنترنت، وفى نفس الوقت يستهدف البنك فى خطته إفتتاح ثلاثة فروع خلال عام 2020، ليصبح إجمالى شبكة الفروع 50 فرعًا.

وأوضح الرفاعي أنه تمت زيادة شبكة الصراف الآلى من 32 ماكينة أوائل عام 2017 إلى 77 ماكينة حتى سبتمبر 2019، بمعدل نمو يفوق الـ 100%، علمًا بأنه تم تطوير البنية الأساسية لآلات الصراف الآلى من خلال نشر آلات الـATM فى عدد من المناطق سواء بجانب الفروع الجديدة أو بمناطق أخرى بغرض تزويد العملاء بتلك المناطق بالخدمات المتميزة.

أضاف أن التكنولوجيا المالية هى الطريق لتحقيق الشمول المالى، ويتبنى القطاع المصرفى تحقيق هذا المفهوم فى ضوء اهتمام الدولة والبنك المركزى المصرى، ومن هذا المنطلق يضع بنك قناة السويس فى أولوياته القيام بدور حيوى فيما يتعلق بتفعيل الشمول المالى من خلال الخدمات المصرفية الرقمية، وذلك بإصدار مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لاجتذاب شرائح مختلفة من العملاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً