اعلان

هاني محمود: سعيد بتجديد الثقة وأتولى 3 ملفات بـ"الوزراء"

الدكتور هاني محمود مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الاداري

عبر الدكتور هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الاداري، عن سعادته لثقة القيادة السياسية بتوليه ضمن الهيئة الاستشارية، موضحًا أنه سيشرف على 3 ملفات داخل مجلس الوزراء.

وقال "محمود"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه سوف يستلم عمله رسميا يوم الخميس المقبل، لافتًا إلى أن مهام عمله ستكون بالإشراف على التطوير الإداري للدولة، وعملية ميكنة الخدمات الحكومية، ونقل الوزارات والهيئات المقرر نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور هاني محمود، كان وزيرا الدولة للتنمية الإدارية، في حكومة الدكتور حازم الببلاوي منذ 22 يوليو 2013 حتي 24 فبراير 2014، كما أنه كان وزير للاتصالات 2 أغسطس 2012 – مايو 2013

والدكتور هاني من مواليد يونيو 1958 حصل على درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات من جامعة الإسكندرية عام 1981.

وكان قد اصدر رئيس الوزراء قرارًا بتفويض رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في اختصاصات الوزير المعني بالخدمة المدنية أينما وردت في قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، عدا الاختصاصات الواردة في المواد 12، و41، و57، و75 من هذا القانون والمواد المتعلقة بها في لائحته التنفيذية.

اقرأ أيضًا.. وزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبورديس وتوجه بدراسة إنشاء مرفق إسعاف جديد وسكن لائق للعاملين

كما ينص قرار رئيس الوزراء على تفويض رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في اختصاصات الوزير المختص بالتنمية الإدارية المنصوص عليها بقرار رئيس الجمهورية رقم 368 لسنة 2006 بإنشاء المعهد القومي للإدارة، عدا الاختصاصات الواردة بالمادتين (5) و( 8 ) من هذا القرار

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط متبادل