اعلان

رونالدو الأشهر في عالم القفزات الرياضية (صور)

البرتغالي "كريستيانو رونالدو"،

أشادت تقارير صحفية إيطالية، بالقفزة الشهيرة للنجم الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، أمام نادي "سامبدوريا"، والتي سجل منها هدفاً رائعاً، وأشارت إلى أنها لم تكن المرة الأولى في تاريخه الكروي، فمسيرة اللاعب البرتغالي حافلة بمثل هذه القفزات المجنونة.

اقرأ أيضا.. قبل نهاية 2019.. محمد صلاح يتوج بجائزة جديدة (فيديو)

وأكدت التقارير أن البداية كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2008، بين "مانشستر يونايتد" و "تشيلسي"، وكان رونالدو وقتها يتألق ضمن صفوف "اليونايتد"، ليسجل هدفا رائعا، بنفس طريقة هدفه في "سامبدوريا"، والذي كان يعتبر من أهم وأبرز الأهداف في مسيرته الكروية، بعدما حصد فريقه اللقب في النهاية بركلات الترجيح، لينتقل بعد ذلك لصفوف ريال مدريد الإسباني.

وأِارت إلى أن اللاعب البرتغالي عاد للتألق، في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا 2013، بهدف في شباك فريقه السابق "مانشستر يونايتد"، لصالح ريال مدريد، بنفس الطريقة الرائعة، بقفزة مذهلة تفوق فيها على باتريس إيفرا ظهير الشياطين الحمر.

وصولاً إلى دوري الأمم الأوربية لعام 2016، فقد نجح كريستيانو مع منتخبه البرتغالي، في هز شباك "ويلز"، بنفس الطريقة أيضًا.

وأضافت التقارير أن اللاعب البرتغالي قد وجه ضربة قوية لنادي "أتليتكو مدريد"، عندما استطاع أن يحرز الهدف الثاني لصالح اليوفنتوس، بنفس طريقته المذهلة "القفز"، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا 2019، ليقود فريقه الإيطالي لأقصاء النادي الإسباني من المسابقة الأوروبية.

واختتمت مهارته الخاصة بقفزة اللاعب الأخيرة، التي منح فيها فريقه الإيطالي الفوز علي خصمه "سامبدوريا"، وذلك ضمن الجولة الـ 17 للدوري الإيطالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً