اعلان

إزالة حالتي بناء مخالف غرب الإسكندرية (صور)

حالة بناء

شن رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع بحي العامرية ثان، غرب الإسكندرية، اليوم، حملة مكبرة فورية لمواجهة ظاهرة البناء المخالف والتصدي لها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتصدي للبناء المخالف والعشوائي، وبناءً على تعليمات المهندس مدحت عبد الفضيل، رئيس حي العامرية ثاني، بضرورة إيقاف أعمال البناء المخالف والتحفظ على معدات البناء والقضاء عليها في المهد.

-اقرأ أيضًا: "نعمل على عودتها لسابق عهدها".. محافظ الإسكندرية يقود حملة لإزالة التعديات على بحيرة مريوط (صور)

وأسفرت الحملة عن إزالة أسوار بمعهد بالسلام قبلي السكة الحديد طريق الهوارية بالمهد، وتم فك شدة خشبية لأعمدة الدور الأول علوى بنجع سلام شارع على موسى بجوار الملعب قبلى السكة الحديد وتم التحفظ على خشب "100 لوح و20 عرق خشب"، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية كافة اللازمة حيال المخالفين.

في سياقٍ آخر، قامت إدارة التطهير بحي العامرية ثان، اليوم، بالعمل بجهاز الرزاز بالرش في منطقة الوادي وتم تطهير مدرسة الوادي والروضة والوحدة الصحية، ويأتي ذلك في إطار اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الرش والتطهير للقضاء علي الحشرات والبعوض الناقل لبعض الأمراض التي تصيب الإنسان على مدار اليوم.

كما يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات المهندس مدحت عبدالفضيل، رئيس الحي، بتكثيف حملات الرش بشكل يومي وكذلك أيام العطلات للقضاء علي هذه الظاهرة، وفي إطار الوقاية من الإصابة بالأمراض التي ينقلها الباعوض.

كما قام الحى بالتوجه لمكان شكوى واردة بوقوع عدد 2 عامود بالكينج قبلى السكة أمام معهد عبدالجواد الأزهرى، حيث تم إعادة رفع وزراعة الأعمدة مرة أخرى من جديد، وسيتم فى صباح باكر توصيل الكهرباء للعمودين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز