اعلان

تفاصيل الجزئين الرابع والخامس من مسلسل "حكايات بنات"

انطلق صناع مسلسل "حكايات بنات"، في تصوير أولى مشاهد الجزئين الرابع والخامس من المسلسل، الذي حقق نجاحا كبيرا في أجزائه السابقة التي عرضت في اعوام "2012، و2017.

مسلسل حكايات بنات

الجزء الرابع والخامس من مسلسل "حكايات بنات" يجسد بطولته كلا من الفنانة ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم وأسماء جلال، ومن المقرر عرضهما قبل حلول شهر رمضان ٢٠٢٠.

وتدور أحداث المسلسل في إطار، ومن المنتظر ان يستمر العمل في مواصلة استعراض التطورات التي طرأت على حياة البنات الأربعة، وحياتهن وأحلامهن وعلاقتهن مع من حولهن وما استجد في حيواتهن الشخصية.

وكان المنتج طارق الجنايني، نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلنا بها عن بدء تصوير المسلسل وعلق عليها:"بسم الله الرحمن الرحيم ..توكلنا على الله .. حكايات بنات الجزء الرابع والخامس.."

وتعاقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية منذ عدة أيام مع شركة "تي فيجين" التى يمثلها المنتج طارق الجنايني، على تقديم الجزأين الرابع والخامس من مسلسل "حكايات بنات "، ويتم عرضهما على شبكة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ ايضا.. إنتي مين في مسلسل "حكايات بنات".. اكتشفي الشخصية التي تشبهك بينهن عن طريق برجك

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل "حكايات بنات"، قدم بطولته الفنانة حورية فرغلى، وصبا مبارك، ودينا الشربيني، وريهام أيمن، قبل أن تعتذر الأولى والأخيرة عن استكمال الجزء الثانى والثالث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً