اعلان

أول ظهور لدنيا بطمة وشقيقتها بعد إطلاق سراحهما من قبل السلطات المغربية(فيديو)

كتب :

أطلقت السلطات المغربية، سراح الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، في قضية اتهامهما بابتزاز المشاهير بحساب يحمل اسم ”حمزة مون بيبي“.

ونشر المنتج البحريني محمد الترك مقطع فيديو عبر حسابه على ”سناب شات“ تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه الأختان وهما تبتسمان لطمأنة الجمهور بشأن مصيرهما في القضية.

وقالت دنيا في الفيديو: ”حبيت أطمنكم علي، متخافوش علي بحبكم كلكم“، فيما أكد الترك أنه حرص على تصوير هذا المقطع ليطمئن كل محبي دنيا الذين دشنوا هاشتاغ ”قف مع دنيا“، مشيرًا إلى أنهم سكشفون عن تفاصيل ما حدث في وقت لاحق.

وأشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن النيابة العامة قررت أمس الإثنين، متابعة دنيا بطمة وشقيقتها في حالة سراح، بتهم تتعلق بالتشهير والابتزاز وبث وقائع كاذبة والمس بالحياة الخاصة والمشاركة، من خلال اشتباههما في امتلاك وادارة حساب المشاهير ”حمزه مون بيبي“.

وألغى قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في مراكش قرار منع الفنانة المغربية دنيا بطمة من السفر، وهو ما يجعلها تستطيع ممارسة نشاطاتها الفنية سواء في المغرب أو خارجها.

وأصدر قاضي التحقيقات قراره بمنع ”ابتسام“ شقيقة دنيا بطمة من السفر خارج حدود تراب الوطن، نظرًا لاستدعائها في أي وقت للتحقيق معها خاصًة بعد أن ورد اسمها من جانب متورطين آخرين في القضية.

وأوضح حساب قناة ”شوف تي في“ المغربية عبر موقع الفيديوهات ”يوتيوب“، تغريم الفنانة دنيا بطمة بمبلغ قيمته 30 مليون سنتيم، أي ما يعادل (300 ألف درهم مغربي) وتغريم شقيقتها ”ابتسام“ 10 ملايين سنتيم، أي ما يعادل (100 ألف درهم مغربي) وذلك بعد إطلاق سراحهما فور انتهاء التحقيقات.

 

View this post on Instagram

أن النيابة العامة ، قررت اليوم الإثنين متابعة الفنانة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها في حالة سراح ، بتهم تتعلق بالتشهير و الإبتزاز و بث وقائع كاذبة و المس بالحياة الخاصة و المشاركة. من خلال اشتباههم في امتلاك وادارة دنيا بطمه واختها ابتسام لحساب مشاهير " حمزه مون بيبي " وبحسب ذات المصادر ، فقد تقرر منع دنيا باطمة من السفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات. تم حجز الهاتف النقال للفنانة دنيا بطمة من أجل إخضاعه للخبرة التقنية، للتأكد من مدى علاقته بالحساب الشهير، ٠ @tkiish.kwt نتعامل مع جميع البنوك ‏‎نتعامل مع البلاك ليست ‏‎فواتير للقروض ‏‎اتصال أو واتس اب ‏69981190 @tkiish.kwt @tkiish.kwt #مقاطع_مزاجية _ ‏ ٠ ‎#الكويت #تكيش #تكييش #تكيش_قروض ‏‎ #إعادة_جدولة #فاتورة #بنك_وربة #بنك_الاهلي #تسهيلات #معاملات_بنكية ‏‎#فواتير #استقبال #سفر#بنك_بوبيان #بنك_الخليج #بنك_الوطني #بيت_التمويل ٠ #احلام #روان_بن_حسين #رؤى_الصبان #افنان_الباتل #نانسي_عجرم #حلا_الترك #شيرين #سناب #امل_العوضي #لغز #نهى_نبيل #elizabethqueen A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on Dec 30, 2019 at 11:49am PST

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً