اعلان

محافظ الإسكندرية: حملات إزالة تعديات بحيرة مريوط مستمرة لحين تنفيذ جميع القرارات

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، ولليوم الثاني على التوالي، حملة إزالة التعديات على بحيرة مريوط بأحياء العامرية ووسط وغرب، والتي جاءت تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإعادة إحياء بحيرة مريوط إلى سابق عهدها.

حملات إزالة تعديات بحيرة مريوط 

وأكد محافظ الإسكندرية، علي استمرار حملات إزالة التعديات علي مدار الأيام المقبلة لحين الانتهاء من تنفيذ جميع قرارات الإزالة علي بحيرة مريوط، مشيرا إلي أن تنفيذ تلك الحملات يأتى بالتنسيق والتعاون مع اللواء أحمد العزازى، رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، واللواء سامي عبد الرازق غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، وجميع الجهات المعنية التى تتواجد على الأرض وتتابع لحظيا أعمال التنفيذ.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء أحياء العامرية أول والعامرية ثان ووسط وغرب، وجميع الجهات التنفيذية والمعنية.

-اقرأ أيضًا: "نعمل على عودتها لسابق عهدها".. محافظ الإسكندرية يقود حملة لإزالة التعديات على بحيرة مريوط (صور)

حملات إزالة تعديات بحيرة مريوط 

وكان محافظ الإسكندرية، قاد حملة مكبرة أمس، للبدء في تنفيذ قرارات إزالة التعديات على بحيرة مريوط بأحياء العامرية ووسط وغرب، وأكد علي أنه سيتم تنفيذ جميع قرارات الإزالة علي بحيرة مريوط، قائلا: "إننا سنعمل علي عودة بحيرة مريوط إلى سابق عهدها، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برفع كفاءة وتطوير بحيرات مصر".

وشدد الشريف، علي المسؤولين بسرعة الانتهاء من تنفيذا جميع القرارات في الوقت المحدد لذلك، موجها الجهات المعنية بالتواجد على أرض الواقع لحين الانتهاء من أعمال التنفيذ، كما أكد أننا لن نترك أي تعدي على أراضي أملاك الدولة، وسيتم التصدي بكل حزم وقوة لجميع التعديات واسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كل المخالفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً