اعلان

"رجائي": فتح حديقة حيون الجيزة الثلاثاء رغم الإجازة احتفالًا بعيد الميلاد المجيد

قال محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة، إن حديقة الحيوان بالجيزة ستفتح أبوابها يوم الثلاثاء المقبل 7 يناير، على الرغم من أن اليوم محدد إجازة للحديقة، ولكن يأتي ذلك استثناء بمناسبة عيد الميلاد المجيد واستقبال كافة الزائرين.

وأشار رجائي"، في تصريحاته لـ"أهل مصر"، إلى أن حديقة حيوان الجيزة تكون إجازة يوم الثلاثاء باستثناء باب الإدارة، من أجل استقبال الأفواج التى تم حجزها مسبقًا، استنادًا للقرار الذي تم أخذه خلال الشهور الماضية بشأن فتح الحديقة لجميع الأفواج بقيمة 65 جنيهًا للتذكرة.

وأوضح "أنه لأول مرة يحدث عروض النمور بمناسبة عيد الميلاد المجيد، لم تكن موجودة من قبل، حيث تم استحداث ذكر وأنثى من النمور منذ أسبوع وعمل "مبيت" جديدة، وشلالات لتقديم عرض رائع، معلقًا "الناس هتستمع بعرض النمور".

اقرأ أيضًا.. أول رد من وزارة الزراعة على ارتفاع تذاكر حديقة الحيوان

وأكد أن الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة أجرت كافة الاستعدادت الأمنية والدفاع المدني قبل عيد الميلاد المجيد، بالتنسيق مع الإسعاف، لتواجد أكثر من عربة في أماكن متفرقة بالحديقة وسيارات الإطفاء، بالإضافة إلى التعاون مع مديرية أمن الجيزة من أجل تأمين الحديقة، فضلًا عن شركة الأمن الخاصة بالحديقة لتفتيش كافة الزائرين وتأمينهم، وفتح 12 منفذ بيع تذاكر لمنع الزحام والتكدس على البوابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء