اعلان

استجابة لـ"أهل مصر".. محافظ المنوفية يأمر بإزالة تلال القمامة بأشمون

في استجابة سريعة من اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أمر الدكتور أحمد القزاز، رئيس مجلس مدينة أشمون، بضرورة إزالة القمامة المتراكمة على ترعة قرية جامع بدر، التابعة لذات المركز لإيذاءها المواطنين.

وقال المحافظ إنه يسعى لتطوير المحافظة من جميع الجوانب والعمل على إزالة كافه العقبات أمام المواطنين لخلق بيئة نظيفة.

اقرأ أيضًا: أهالي جامع بدر يستغيثون بمحافظ المنوفية لإزالة القمامة المتراكمة

محافظ المنوفية يأمر بإزالة تلال القمامة بأشمون

يذكر أنه قد استغاث هاني سعيد صالح، أحد أهالي قرية جامع بدر التابعة للوحدة المحلية لـ رملة الأنجب فيقول، "لا تمر عربات القمامة من أمام منزلنا نهائيًا لذلك نضطر لإلقاء القمامة على حاجة الترعة، فكنا في البداية نلقي ونعتقد من تلقاء نفسنا ـنه سيتم حل الموضوع وإزالة القمامة المتراكمة ولكن لم يحدث ما تخيلناه حيث أصبحت تتراكم القمامة أعلى وأعلى حتى أصبحت تؤذينا من جميع الجوانب سواء بصريًا أو نفسيًا وانتشرت القمامة في المصرف وبجوار محطة السكة الجديد لينبعث منها الدخان والروائح الكريهه ويتجمع عليها الذباب". 

محافظ المنوفية يأمر بإزالة تلال القمامة بأشمون

ويشير هاني، تحدثنا أكثر من مرة لـ الوحدة المحلية لرملة الأنجب ولكن لم يحدث جديد وتزداد القمامه سوءًا والرائحة كذلك، فقرررنا إزالتها علي النفسي الخاصه حتى لا تؤذي ولكن سرعان ما تتكرر وترجع اضخم من البدايه فيأس الآهالي تجاه الامر فتركوها فنستغيث بمحافظ المنوفية. 

ومن جانبة قال اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، انه سيتم توجيه الدكتور احمد القزاز، رئيس مجلس مدينه اشمون، لإزالة تراكمات القمامه حفاظًا علي ارواح المواطنين من الثعابين وغيرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً