اعلان

"إنجاز جديد".. أول تعليق لأسرة أم كلثوم على تقنية الهيلوغرام الإماراتية

كتب : عمروعلى

قالت الحاجة بثينة محمد السيد، حفيدة سيدة الغناء العربى أم كلثوم، إنها لم تشاهد تقنية الهيلوغرام التى صنعتها دولة الإمارات لجدتها، لافتة إلى أن الإمارات من عشاق "سومة" التى كانت تحب إحياء الحفلات هناك فى عصر السبعينيات.

وأكدت الحاجة بثينة أنها ستشاهد تلك التقنية الجديدة التى صنعتها دولة الامارات لتقدير سيدة الغناء العربى، متوقعة أنه يكون ذلك إنجازًا جديدًا، وتتمنى أن يتم تطبيقه فى جميع الحفلات.

وأضافت أن حكام الإمارات قاموا بصناعة فندق مخصوص يدعى فندق "العين" وذلك من أجل نزول أم كلثوم وإقامتها بداخله وقت إحيائها للحفلات، موضحة أنها كانت متواجدة معها فى ذلك الحفل وتم تخصيص جميع إراداته للمجهود الحربى.

وصنعت دولة الإمارات تقنية جديدة باسم "الهيلوغرام"، بحيث تقوم بتجسيد سيدة الغناء العربى أم كلوثم وهى تغنى على خشبة المسرح كأنها متواجدة بعد وفاتها.

اقرأ ايضا|غضب في الدقهلية بعد تشويه ميدان أم كلثوم.. والمحافظ: هنحل الموضوع

وكان حالة من الغضب والانتقاد، فى شوارع مدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد افتتاح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، لتمثال أم كلثوم بعد تطويره، وذلك بعد إزالة الاسم من عليه وأصبح ميدان "شركة الصفوة"، وهى الشركة التى قامت بتطوير الميدان، وقامت بكتابة اسمها على جانبى التمثال بالخط العريض، الأمر الذى انتقده أبناء المدينة، وطالبوا المحافظ بعودة التمثال كما كان من قبل، بشكله القديم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً