اعلان

فى ليلة رأس السنة 2020.. باب نويل وشجر الكريسماس ينتشران في شوراع سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رصدت كاميرا "أهل مصر"، تجهيز بعض الشباب البائعين لـ"باب نويل"، وهم يجهزون أماكن تواجدهم أمام الحدائق وعلى الكورنيش الشرقي بنطاق محافظة سوهاج، وذلك لانتظار الأطفال الذين يحتفلون برأس السنة واللعب بالبالونات، ولبس باب نويل، والتقاط الصور أمام شجرة الكريسماس، وركوب المراكب النهرية.

وقال جمعة حسن، أحد الشباب البائعين: "إننا ننتظر هذا اليوم كل سنة، لما يمثل لنا أهمية كبيرة، بنفرح بيه عام جديد دخل علينا"، مضيفًا: "أن هذا اليوم وهو رأس السنة يعد من أهم أيام العام التى لا تنسى، لأنه نختم بها عاما مضى، ونستقبل عامًا جديدًا".

اقرأ أيضا..  ملابس وعظام وطلاسم.. أعمال السحر تنتشر بمقابر سوهاج.. ومديرية الصحة تشن حملة مكبرة (صور)

بينما قال سيد سويف (مدرس)،: "إننا نشعر بحالة من السرور والبهجة والسعادة، فأنا جئت اليوم من قريتنا لاحتفل برأس السنة، وأتجول بالمنتزهات وعلى كورنيش النيل".

وأضاف: "إننا نأتي من قرى ومراكز سوهاج، من شمالها إلى جنوبها، لكي نحتفل برأس السنة الجديدة، التي نأمل فيها حياة أفضل، ومستقبل مضيء أمام ابنائنا وبناتنا، وصحة وسعادة لنا، حيث إنني متفائل بعام 2020 تفائلا كبيرا، وأسأل الله فيه أن يحفظ مصر، وجيشها وشعبها من كل متآمر وخائن لهذا البلد القويم، وأن نصير بلدًا منتجًا لجميع مستلزماته".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح