اعلان

إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة باختناق نتيجة تسرب غاز بأبو حمص

صورة أرشيفية

أصيب 6 أ شخاص من أسرة واحدة باختناق إثر تسرب غاز داخل منزلهم بمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا.. تفاصيل محاكمة المتهمين في انفجار خط أنابيب إيتاي البارود بالبحيرة

حيث شهدت مركز أبوحمص، حادث مأساوي، عندما أصيب ٦ أشخاص من أسرة واحدة بإسفكسيا الاختناق بسبب استنشاق غاز بوتاجاز مسرب داخل منزلهم، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو حمص المركزى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وأكد الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة الآن، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والإسعافات الأولية لهم، وتم وضعهم تحت الملاحظة حتي الآن في مستشفى أبو حمص الآن.

وتلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة أبو حمص، بوصول بلاغ من مستشفى العام، بإصابة 6 أشخاص باختناق بسبب استنشاق غاز بوتاجاز مسرب داخل منزلهم، وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يذكر أن قرية الخوالد التابعة لمركز إتياي البارود شهدت إصابة ٥ أشخاص من أسرة واحدة بالاختناق نتيجة تسرب غاز داخل منزلهم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير امن البحيرة بلاغا من مركز شرطة إتياي البارود، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى العام بوصول إصابة 5 أشخا  بالاختناق بإسفكسيا إثر استنشاقهم الغاز داخل منزلهم، وتم نقلهم إلى مستشفى إيتاى البارود العام لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية.

وكان قد أصيب زوجان بحروق من الدرجة الأولى، إثر انفجار أسطوانة غاز داخل منزلهم بمركز النوبارية، تم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم ووضعهم تحت الملاحظة.

وتلقى كان اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة النوبارية بإصابة "ا.ع. ز" 30 سنة و"ى. م. ف" 27 سنة، بحروق من الدرجة الأولى إثر انفجار موقد غاز داخل منزلهم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الرحمانية لإسعافهم، وتقديم الرعاية الطبية لهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في هذا التوقيت (فيديو)