اعلان

تامر حسني يدخل تحدي عالمي جديد بعد "ويل سميث".. تعرف على تفاصيله (فيديو)

تامر حسني على برج خليفة
كتب : منى رجب

كشف نجم الجيل تامر حسني، عن دخوله تحدي عالمي جديد بعد النجم العالمي "ويل سميث"، وهو إختياره ليكون الواجهة العربية العالمية لـ" تيك توك"، وأختار تامر حسني، أن يكون التحدي هذا العام إنساني من خلال تحقيق 5 أمنيات لجمهوره الأمنيات، وأطلق هذا التحدي من خلال مقطع فيديو له على برج خليفة في دبي.

اقرأ أيضا.. فيلم الفلوس يتصدر التريند على تويتر.. والمتابعين: "تامر حسني الرقم الصعب والحصان الرابح"

تامر حسني على برج خليفة

وشارك تامر حسني جمهوره ومتابعيه، بالفيديو الخاص به على برج خليفة، الذي أطلق من خلال التحدي العالمي الذي دخل به، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

تحدي تامر حسني العالمي

وعلق على الفيديو قائلاً: "تشرفت بإختياري الواجهة العربية العالمية لتيك توك، للتطوير شكلاً ومضموناً من خلال اول تحدي عالمي لي بعد النجم العالمي ويل سميث العام الماضي واخترته تحدي إنساني إيجابي من خلال الأمنيات ليكون هدف واضح ومسجل صوت و صوره نسعى من أجل تحقيقه".

وظهر تامر حسني في الفيديو وهو يقدم جزء من أغنيته الجديدة "حلو المكان"، ثم استكمل حديثه للإعلان عن التحدي الجديد، وقال "كل سنة وانتوا طيبين.. تحدى السنة دى هيكون على مستوى العالم.. وهو عبارة عن أمنيتين الأولى شخصية والثانية عامة.. تعالولى على "تيك توك" وقولولى أمنياتكم إيه في السنة الجديدة.. هو ده".

فيلم الفلوس

يشار إلى أنه يعرض لتامر حسني، حاليا فيلمه الجديد الفلوس، والذي يحقق العديد من النجاحات وأعلى الإيرادات سواء في مصر أو بالوطن العربي، ويشاركه في بطولته كلاً من النجوم زينة، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، محمد سلام، ويشارك فيه أحمد السقا ومي عز الدين كضيفي شرف، تأليف تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإخراج اللبناني سعيد الماروق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً