اعلان

"استعدادًا لـ موسم القصب" محافظ قنا يجتمع برؤساء المصانع

محافظ قنا يجتمع برؤساء المصانع

اجتمع اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، برؤساء مصانع شركات السكر بقوص ودشنا ونجع حمادي، استعدادًا لموسم قصب السكر، وذلك بحضور العميد وليد البيلي، السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء مجالس المدن ومسئولى إدارة المرور بالمحافظة.

محافظ قنا يجتمع برؤساء المصانع

ووجه محافظ قنا بضرورة التنسيق بين الجهات المعنية نحو اتباع التعليمات بكافة مراحل نقل المحصول من أماكن زراعته حتى وصوله إلى المصنع حيث أعطى تعليماته لمسئولي المرور بعدم السماح لجرارات نقل القصب بالمبيت بالشوارع والطرق الرئيسية مع الالتزام بوضع العلامات الارشادية وعدم السماح للجرارات بالسير بحمولة أكثر من 2 مقطورة منعًا لوقوع حوادث وحفاظا على سلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا.. فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية

محافظ قنا يجتمع برؤساء المصانع

وأمر رؤساء الوحدات المحلية بضرورة رفع كافة الإشغالات من على جوانب الطرق الرئيسية والداخلية خاصة القريبة من المصانع كما أوصي بضرورة التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تدبير عدد من عمال النظافة اليومية لرفع مخلفات الناتجة عن عمليات نقل المحصول بالطرق وحفاظًا على المظهر الجمالي للمدن.

محافظ قنا يجتمع برؤساء المصانع

وجدير بالذكر أن المساحة المزروعة بمحصول قصب السكر بمحافظة قنا تبلغ حوالي 120 ألف و480 فدان تمثل حوالي 37% من إجمالي المساحة المزروعة على مستوى الجمهورية، ويتم توريد حوالي 3 مليون طن قصب خام تنتج حوالي 300 ألف طن سكر سنويا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً