اعلان

" كيس زبالة".. سلبية بلاغ العثور على قنبلة بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، سلبية البلاغ بالعثور على جسم غريب يشبه القنبلة في أحد صناديق القمامة بمنطقة العبودي بالمسلة، وطمأنت الأهالي بعدم وجود أي مفرقعات بالمنطقة، حيث تبينّ أنّ الجسم هو كيس قمامة ضخم ويحوي مواد صلبة، وعندما رأه الأهالي أصيبوا بحالة من الفزع وابلغوا الشرطة.

وكانت حالة من الرعب والفزع أصابت أهالي محافظة الفيوم، مساء اليوم الأربعاء، بعدما أغلقت قوات الأمن أحد شوارع المدينة إثر ورود بلاغ يفيد وجود جسم غريب يشبه القنبلة، وفر الجميع إلى منازلهم هاربين لحين إنتهاء قوات الأمن من فحص الجسم والتعامل معه.

اقرأ أيضًا.. فتاة فرشوط".. من ذل الاغتصاب إلى جحيم التهديدات.. أهالي قنا يطالبون بتوفير مأوى آمن لها وأسرتها بعد طردهم من القرية

وتلقى اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد ورود بلاغًا إلى قسم شرطة أول الفيوم بالعثور على جسم غريب يُشبه القنبلة داخل صندوق قمامة بشارع العبودي بالقرب من الإصلاح الزراعي بمنطقة المسلة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى مكان البلاغ وأغلقوا الطريق من الاتجاهين لفحص الجسم والتأكد من كونه عبوة ناسفة أم لا والتعامل مع بالشكل الصحيح، ولكن تبينّ أنّ الجسم عبارة عن كيس قمامة أسود اللون ضخم، وتم فتح الطريق من الاتجاهين وتسيير الحركة المرورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال