المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من ميدو عقب الهزيمة من الأهلي

أهل مصر
أحمد حسام ميدو

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، عن حزنه للخسارة من الاهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي تقام على ملعب السلام، ضمن إطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا.. مورينيو يعترف: "كنت وقحا وأستحق الإنذار".

وقال ميدو في تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" بدأنا المباراة بهدف غلق المساحات على الأطراف ونضغط على منتصف الملعب ويكون اللعب في ظهر محمود متولي لاعب الأحمر".

وتابع :" دفعت بموسيس في الوقت اللي المجهود البدني قل في دفاعات الاهلي، صنعنا فرص كثيرة والتسجيل كان سيجعل موقف المقاصة أفضل".

وأضاف:" ركلة الجزاء كانت نقطة التحول وهدف افشة اللاعب استغل تمريرة ديانج بشكل جيد جداً".

وأكمل ميدو :"بشكر اللاعبين، قاتلوا 70 دقيقة الى أن أحرز الأهلى أول أهدافه:".

وعن اقتراب استقالته قال :" لا أفكر في الإستقالة.. المصري الموسم الماضي كان سيهبط وفي نهاية الدوري كان في المربع الذهبي، أعمل مع مجلس إدارة محترم ويعلم هدفي ويثقوا بي".

واستطرد :" أسهل حاجة علي المدرب أنه يهرب أول ما الفريق يقع ولكني مقاتل ومكمل وهفضل أصلح أخطاء لعيبتي وأول ما أحس ان اللعيبة مش واثقة فيا هسيب الفريق فوراً".

وعلق ميدو على تصرف عصام سراج بحديثه مع ديسابر :" دكتور عصام اعتذرلي عن ما حدث وهو أخ أكبر لي وتقبلت اعتذاره سريعاً لأني أعلم أنه لا يقصد شيء".

وأختتم:" مقدرش أطلب نقل مباريتنا الى الفيوم، ولكن شركة استادات وعدتنا أن تسلمنا الملعب في أول فبراير القادم".

وبهذا الفوز ارتفع رصيد المارد الأحمر الى 27 نقطة، في صدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد مصر المقاصة عند 9 نقاط في المركز ال15.