المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد نداء إسعاد يونس لحل أزمة بهاء سلطان.. نصر محروس: "على راسي يا صاحبة السعادة"

أهل مصر
بهاء سلطان وإسعاد يونس ونصر محروس
اعلان

استجاب المنتج الغنائي الكبير نصر محروس، لنداء النجمة القدير إسعاد يونس له حتى يحل أزمة المطرب الكبير بهاء سلطان حتى يعود للغناء من جديد كونه من الأصوات المتميزة الذي لا يستطيع حرمان جمهوره من صوته.

اقرأ أيضا.. لهذا السبب بهاء سلطان تصدر تريند "تويتر".. الجمهور: "وحشتنا"

ونشر نصر محروس مقطع فيديو من حلقة إسعاد يونس مع بهاء سلطان وندائها له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

استجابة نصر محروس لـ إسعاد يونس

وعلق عليه قائلاً: "نداء مدام إسعاد يونس ليّه في برنامج صاحبة السعادة فوق راسي واعتز بيه جداً لأنها فعلاً أختي ولأن، بهاء سلطان حقيقي غالي على قلبي وهو أخويا اللي بحبه، وعلشان كده أول ما سمعت رديت عليها بمكالمة هاتفية. واتفقنا اننا هنتقابل قريب.. وان شاء الله يحصل كل خير ونوصل لحل.على راسي من فوق يا صاحبة السعادة".

يشار إلى أنه وجهت الإعلامية إسعاد يونس نداء إلى المنتج الغنائي نصر محروس، من خلال حلقة رأس السنة ببرنامجها "صاحبة السعادة"، وذلك خلال استضافتها للنجم بهاء سلطان، وعقب الحلقة تصدر اسم بهاء سلطان التريند.

وقالت إسعاد خلال ندائها لنصر محروس، قائلة: "نصر محروس إنت عارف أنا بحبك قد إيه.. إنت حبيبي وأخويا، وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك.. خلاص كبرنا، واللى جاي مش قد اللى راح.. برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان.. صوت بهاء ناقص فى السوق.. إحنا محتاجينه.. أنت ياما قدمت أصوات جميلة.. من إسعاد لنصر محروس ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا.. وتدوني بوسة انتم الاثنين.. وحياة السنة الجديدة تقبل دعوتى".

اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الاثنين 1 /3/ 2021.. معتدل نهارا شديد البرودة ليلا