اعلان

تدريبات على أداء الصلاة بطريقة صحيحة لتلاميذ الصف الأول الابتدائي ببني سويف (صور)

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ببني سويف، اليوم الخميس، صورا لعدد من التلاميذ بالمرحلة الابتدائية بإحدى المعاهد الأزهرية، بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، توضح طرق كيفية إقامة الصلاة الصحيحة.

اقرأ أيضا.... فيها حاجه حلوة.. معلم يطلب الدعاء لأسرته كأجر للدروس الخصوصية في بني سويف

تدريبات لتلاميذ بالصف الأول الابتدائي لإقامة الصلاة الصحيحة

وأثنى الكثير من متابعي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ببني سويف، على هذه الخطوة الجيدة، من جانب إدارة المعهد الدينى الابتدائي، قائلين: "علموهم صح يطلعوا صح"، حيث ٲقدمت إدارة معهد الفشن الدينى الإبتدائي الغربى الجديد جنوب المحافظة، على إقامة تدريب لتلاميذ الصف الأول الأبتدائي على كيفية الصلاة قبل وقوفهم فى المسجد، بحوش المدرسة. 

وأوضحت إدارة المعهد أن هذه التدريبات الجماعية للتلاميذ بالصف الأول الإبتدائي، تأتى فى إطار تعليمهم التعاليم الدينية الإسلامية الصحيحة للصلاة، والقواعد الأساسية لكيفية إقامة الصلاة الصحيحة قبل ذهابهم إلى المسجد. 

تدريبات لتلاميذ بالصف الأول الابتدائي لإقامة الصلاة الصحيحة

وأشارت إلى أنه تم التنبيه على أولياء أمور تلاميذ الصف الأول، والثاني الإبتدائي، وkg 1 وkg2، بأن الدراسة مستمرة بالمعهد حتى يوم الـ 23 من شهر يناير الجارى، فضلا على أنه تم التنبيه على أولياء الأمور، أنه لا تجرى امتحانات تحريرية أو شفوية لأبنائهم، وأن هناك تقييم شهري يجريه معلمى المواد.

وفى سياق آخر، وزع ملاحظو لجان إدارة مدرسة الشهيد رمضان جدامى الابتدائية بقرية تلت بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، الأحد الماضى، شوكولاتة وبطاقات تهنئة بالعام الجديد على تلاميذ الصفين الثالث والرابع الابتدائي، أثناء استلامهم أوراق أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

وأشارت إدارة المدرسة إلى أن ملاحظى لجان الامتحان لمادة اللغة الإنجليزية، قاموا بذلك بهدف إزالة الضغط النفسى على الطلاب، وتخليصهم من رهبة الامتحانات المعتادة، وشعورهم بالطمأنينة.

وأوضحت أن توزيع الشوكولاتة على الطلاب هذا العام ليست المرة الأولى، حيث قامت إدارة المدرسة العام الماضى بتوزيع ورود على التلاميذ، بحضور أحمد إبراهيم مدير المدرسة، وفايزة أحمد، وأحمد ذكى، ومها أحمد، ويمنى نبيل، ووفاء أحمد، المعلمون والمعلمات بالمدرسة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً