اعلان

سقوط سيدة من أعلى دراجة بخارية ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الخميس، سقوط سيدة من أعلى دراجة بخارية، بالطريق الدائري بقرية بني هارون، ما أسفر عن إصابتها بإصابات مختلفة، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

اقرأ أيضا... بالأسماء.. إصابة شخصين في حادث تصادم ببني سويف

https:www.ahlmasrnews.com948379

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة، وتم نقل المصابة إلى المستشفى الجامعي، لتلقي العلاج اللازم لها.

واستقبلت طوارئ مستشفى جامعة بني سويف، ماجدة محمد، 40 عاما، ربة منزل، وبها كدمات وسحجات متفرقة بالظهر، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتها، ودرجة الإصابة التي لحقت بها خلال الحادث.

فيما أصيبت أسرة، بإصابات مختلفة، إثر إنقلاب دراجة بخارية بمنطقة بياض العرب بمدينة شرق النيل ببني سويف، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، لتلقى العلاج اللازم لهم.

وأفاد مصدر لجريدة أهل مصر، أن المصابين بالحادث مقيمون بمنطقة بياض العرب بمدينة شرق النيل، تم نقلهم إلى مستشفى جامعة بني سويف، وهم: تريزا عبد المسيح سليمان، 33 عاما، "الزوجة " ربة منزل، وبها سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ووائل عزيز فهيم، 36 عاما، "الزوج "، كهربائى، وبه اشتباه كسر بالقدم اليمني، وإبرام وائل عزيز، 7 أعوام، " الإبن " وبه اشتباه كسر بالذراع الأيمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الاحمر