اعلان

تاجر يقتل زوجته بالرصاص لشكه في سلوكها بالخصوص

كتب :

أقدم تاجر أقمشة على قتل زوجته بطلق ناري بسبب شكة فى سلوكها بمدينة الخصوص بمحافظ القليوبية.

تلقى قسم شرطة الخصوص بلاغا بورود بلاغ من الأهالى بسماع صوت إطلاق عيار نارى من داخل شقة بالطابق السادس بعقار فى شارع أحمد قاسم متفرع من ميدان الشجرة، وبالانتقال والفحص تبين وجود س خ ى 25 سنة ربة منزل جثة هامدة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم.

وتشكل فريق بحث قاده العميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وبالتحرى عن الواقعة تبين قيام زوج المتوفاة ر ع ح 27 سنة تاجر أقمشة بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مع زوجته لشكه فى سلوكها، فبعد حدوث مشادة كلامية بينهما اصطحب أبناءه لدى أقاربه، وعقب ذلك قام بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته أحدث إصابتها التى أودت بحياتها وفر هاربًا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وجرى بإرشاده ضبط السلاح المستخدم من داخل الشقة عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12مم وبداخله فارغ طلقة من ذات العيار.

وبسؤال كل من شقيق المتهم مجدى ع ح تاجر أقمشه ومقيم بالزيتون القاهرة، وعم المتهم سامى ح ع تاجر أقمشة قررا قيام المتهم بالانتقال رفقة المتوفاة من أصل إقامته بمحافظة القاهرة إلى العنوان المشار إليه منذ حوالى سنة وأنه غير متزن نفسيًا وتنتابه نوبات عصبية من وقت لآخر وأنه دائم الخلاف مع زوجته المتوفاة بسبب شكه فى سلوكها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان على مجزرة عزبة «رستم بالغربية»: «القاتل وضع يده على رأسه ندمًا بعد سماع خطبة الجمعة»