اعلان

جامعة طنطا تعلن مناقصة خاصة بالمدن الجامعية

صورة أرشيفية

أعلنت الادارة العامة للمدن الجامعية والتغذية بجامعة طنطا، اليوم، عن طرح مناقصة محلية لعملية شراء صنف قفل وذلك لاستخدامها فى غلق الأبواب الخاصة بمفاتيح الكهرباء العمومية المتواجدة بالممرات المؤدية للمبانى السكنية بالمدينة طالبات سبرباى والمدينة طالبات الحكمة والمدينة طلبه سبرباى والمدينة طلبه سيجر والمدينة طالبات الهدى وكذا غرف التحكم.

اقرأ أيضًا..طقس بارد وأمطار خفيفة على قرى ومراكز الغربية

علما بان موعد جلسة فتح المظاريف الفنية للمناقصة يوم الأحد الموافق ٢٠٢٠١١٢ الساعة الثانية عشر ظهرا.

وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية الكائنة بطنطا تقاطع شارع المتحف مع شارع الجيش وذلك مقابل مبلغ خمسون جنيها تسدد نقدا بخزينة المصلحة.

أعلن الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا عن تعاون مشترك بين كلية الهندسة والمركز القومي لبحوث الإسكان والبناء في كافة المجالات الأكاديمية والبحثية والاستشارات الهندسية.

وفي سياق متصل، ترأس الدكتور محمود زكي عميد كلية الهندسة بطنطا وفد الجامعة في زيارته للمركز القومى لبحوث الإسكان والبناء، حيث كان في استقباله الدكتور خالد محمد الذهبي رئيس مجلس إدارة المركز، والدكتور خالد يسري نائب رئيس المركز، حيث تفقد خلالها المعامل والمعاهد المختلفة بالمركز للوقوف على إمكانيات المركز وسبل التعاون المختلفة، بهدف صياغة اتفاقية للتعاون بين الكلية والمركز، ومناقشة البنود المختلفة لأوجه التعاون بين الجانبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً