بالفيديو.. «التنظيم» يكشف تمويل قطر لجماعة الإخوان

كشف الإعلامي يوسف الحسيني أن الجزء الثاني من فيلمه الوثائقي "التنظيم " يكشف حقيقة الدور القطري في تمويل التنظيم الدولي للإخوان المسلمين.

ووصف الحسيني في تعليق على الجزء الثاني من الفيلم أن التقرير الصادر من لندن بشأن خطورة جماعة الإخوان بأنه أخطر تقرير صدر ضد التنظيم كون لندن ظلت العاصمة التي تحتضن الجماعات الإرهابيه وتئويهم.

كان "الحسينى " قد عرض مساء الثلاثاء الماضي الجزء الأول من الفيلم الوثائقي "التنظيم" وهو من إنتاجه، ويكشف تفاصيل التنظيم الدولى للإخوان المسلمين، ويشارك في الفيلم كل من الدكتور محمد حبيب النائب السابق لمرشد جماعة الإخوان وعبد الستار المليجى القيادى السابق بجماعة الإخوان والدكتور هانى عبد الله الباحث فى تاريخ نشأة الجماعات الإسلامية وكمال الهلباوى المتحدث السابق باسم التنظيم الدولى فى الغرب، وأيضا أندرو جليجان صحفى بريطانى ورشاد على الباحث بمعهد الحوار الاستراتيجى بلندن.

ويتكون الفيلم من جزأين يشرح الأول تاريخ نشأة جماعة الإخوان ويعرض شهادات من قيادات إخوانية سابقة وآراء لباحثين مصريين فى مجال شئون الحركات الإسلامية، أما الجزء الثانى فيعرض نتائج ما كشفته الرحلة الاستقصائية التى قام بها الإعلامى يوسف الحسينى وفريق العمل بالعاصمة البريطانية لندن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً