اعلان

مذبحة من الحيوانات المفترسة في جنوب أفريقيا.. والسبب السحر الأسود

لازال السحر الأسود يخيم بظلامه علي جنوب أفريقيا، والضحية هي الحيوانات المفترسة، التي قد يتم أخذ أنيابها وبعض أجزاء جسدها، لإستخدامها في أغراض السحر الأسود، فقدأصيب الجنوب أفريقي "غيرت بلوم" بالذهول والحيرة، عندما استيقظ وقت الفجر كالمعتاد، لكنه لم يسمع زئير أسوده، وعندما ذهب إلى عرين الأسود الخاص به، اكتشف اختفاء اثنين من أسوده و6 لبؤات، وعند البحث في وجد الحيوانات الثمانية مذبوحة.

قتل الأسود من أجل السحر

بل ووجد 8 من الأسود أخري بلا وجوه ولا مخالب ولا أنوف ولا أسنان، وذلك بهدف استخدامها في "وصفات" من السحر الأسود، وبدأت عملية سلخ وجوه هذه الأسود بعد أن أقدم صيادون على قتلها بواسطة تقديم طعام مسموم لها.

وقال غيرت: "لقد قاموا بقطع أقدام الأسود من أجل مخالبها ومقدمة وجوهها من أجل أسنانها"، مضيفا أن المشهد "كان رهيبا ولا يمكن تصديقه" وأضاف "أن من القسوة أن نرى حيوانات مفترسة رائعة ملقاة والذباب يملأ منطقة الوجه والأقدام".

اقرأ أيضا.. في اليوم العالمي للمكرونة الإسباجيتى.. حكاية طبق مكرونة تسبب في حفر قناة السويس

وأشار إلى أن اثنتين من اللبؤات قتلتا بعد نحو 24 ساعة على ولادة أشبالها، وأنهما كانتا بصدد ولادة 3 أشبال أخرى لكل منهما، في حين أن لبؤة أخرى كانت قد ولدت قبل يوم من تسميمها وعثر على اثنين من أشبالها وقد نفقا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً