اعلان

اعترافات والدة طفل عثر عليه وسط الزراعات بالمنوفية: كنت عايزة أسرة تربيه

والدة طفل عثر عليه وسط الزراعات بالمنوفية

أدلت والدة الطفل الذي عثر عليه وسط الزراعات، باعترافاتها قائلة، إنها أنجبت الطفل منذ قرابة 7 أشهر، من علاقة غير شرعية، ولم تستطع العيش معه، فقامت بتسليمه لأحد الشباب لإعطائه لأسرة تحتاج لطفل لتربيته، إلا أن الشاب تركه في الزراعات دون علم منها.

اقرأ أيضًا: "خيوط ذهبية وأنامل صغيرة".. حكاية طالبة موهوبة في الصناعات اليدوية.. همت: "اكتشفت موهبتي بالصدفة" (صور)

ترجع أحداث الواقعة، لتلقى اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا، من العميد محمد عمارة مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بتمكن أهالي قرية "طه شبرا" التابعة لمركز مدينه قويسنا، من إلقاء القبض على والدة الطفل التي ألقت ابنها وسط الزراعات بدائرة المركز.

طفل عثر عليه وسط الزراعات بالمنوفية

وبسؤال والدة الطفل "وفاء. ر" 21 سنة، مُسجلة "دعارة"، أكدت أنها والدة الطفل من علاقة غير شرعية، وحاولت التخلص به ولكنها فشلت، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

من ناحية أخرى، أصيب طالب بإصابات متفرقة، إثر شجاره مع آخر بعد الخروج من لجنة الامتحانات داخل الحرم الجامعي بشبين الكوم، وتم نقل المصاب للمستشفى الجامعي بشبين الكوم.

وتلقي اللواء محمد ناجى مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، اخطارًا من العميد محمد عمارة، مدير ادارة المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد بتلقى الرائد محمود الطباخ، رئيس مباحث مدينه شبين الكوم، إخطارًا من المستشفى الجامعي بشبين الكوم، باستقبالها "محمد.إ.ف.ك" 20 سنة طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب، ومصاب بطعن وجروح في الرقبة والظهر وبالرأس من الخلف وأسفل الرقبة، وتم عمل الإسعافات اللازمة له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً