اعلان

الزمالك يحول تأخره لفوزا غاليا على طنطا ويقفز للمركز الثالث

الزمالك
الزمالك

حقق نادي الزمالك فوزا غاليا على مضيفه نادي طنطا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب المحلة، ضمن مواجهات الدولة الثانية عشر من مسابقة الدوري العام.

اقرأ أيضا .. باريس يغلق الباب أمام الانتقالات الشتوية ..ويكتفي بنجومه

انتهى الشوط الأول انتهى بالتعال الإيجابي هدف لكل فريق، حيث تتقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 20 من بينية أرضية متقنة من الجهة اليسرى عن طريق إٍسلام جابر يستلمها السعيد بنجاح على حدود المنطقة ويسددها قوية على يمن الحارس على لطفي تسكن الشباك.

وتعادل طنطا في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، عن طريق وليد عادل، بعد تمريرة بينية رائعة من محمد ماجد أونش يستلمها وليد عادل أمام المرمى بكل أريحية ويهيئها لنفسه ليضعها في شباك محمد صبحي.

وفي الشوط الثاني استطاع وليد عادل أن يضيف الهدف الثاني لطنطا في الدقيقة 68 من ركلة جزاء احتسبت لزميله محمد ماجد أونش، بعد عرقلته في منطقة الجزاء من قبل محمد عبدالغني.

وأدرك محمد أوناجم التعادل للزمالك في الدقيقة 96 من عمر اللقاء، مستغلا خطأ أبناء السيدد البدوي في إخراج الكرة من المنقطة ويسكنها الشباك.

وأضاف أحمد سيد زيزو هدفا قاتل لأبناء ميت عقبة، في الوقت المحتسب بدل ضائع، ليعود الزمالك للإنتصارات مرة أخرى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 21 ليقفز إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد طنطا عن النقطة 10 في المركز الـ15.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج