اعلان
اعلان

إنطلاق الدورة الأولى لمهرجان أكتوبر للأزياء برعاية الأميرة البندري بنت محمد

بدأت التحضيرات الأولية لتجهيزات الدورة الأولى من مهرجان أكتوبر للأزياء والذي سيكون برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت محمد حرم الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، والذي سوف يقام خلال الأيام القريبة المقبلة بأحد الفنادق الكبرى بمدينة 6 أكتوبر بمصر.

المهرجان يهتم بكل ما يهم المرأة في عالم الأزياء ويعرض فيه أحدث التصميمات في عالم الأزياء ويواكب أحدث صيحات الموضة بمشاركة عدد كبير من مصممين ومصممات الأزياء من كافة أنحاء العالم ويحضر حفل المهرجان عدد كبير من نجوم ونجمات الفن والإعلام والصحافة وسيدات ورجال أعمال وشخصيات عامة مصرية وعربية وعالمية.

وأفاد عمرو هلال المدير العام مالك الشركة صاحبة فكرة المهرجان ومن ضمن أنشطتها إقامة وتنظيم المهرجانات الفنية والثقافية والفنية بأن اسم وفكرة المهرجان جاءت من أجل تنشيط السياحة وتقوية العلاقات الفنية والثقافية بين جمهورية مصر العربية وكافة دول العالم ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن خطتها للعام 2020 خلال حفل المهرجان والتي سوف تتضمن الإعلان عن إقامة عدد من المهرجانات السينمائية والمعارض التكنولوجية والمهرجانات الموسيقية والفنية وإنتاج عدد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية.

وصرح الدكتور شادي سويلم المدير العام للشركة المنظمة بأنه سوف يبذل قصارى جهدة للخروج بالمهرجان بأفضل شكل ممكن لأن هذا المهرجان يخدم بشكل كبير مجال السياحة في مصر.

وصرحت الدكتورة رانيا الفردان نائب المدير العام للشركة الداعمة للمهرجان بأنها لن تدخر جهدا في إثراء المهرجان بعدد من الضيوف والشخصيات العامة الإعتبارية من المملكة العربية السعودية لأن هذا المهرجان سوف يغير خريطة خطوط الموضة والأزياء في مصر وكافة دول العالم إذا يشارك ضمن عروضة نخبة من أفضل مصممات ومصممين الأزياء.

اقرأ أيضًا..سمكة قرش تفتك بحياة غواص في إستراليا.. التفاصيل

كما أفادت أمل المساعد المدير العام لمؤسسة أهداف التميز للخدمات التجارية والتسويقية بالسعودية أنه حينما طرحت عليها الفكرة رحبت كثيرا بأن تكون مؤسستها الشريك الاستراتيجي للمهرجان في دورته الأولى.

كما صرح أحمد العباسي رئيس مجلس إدارة وكالة شاهد للدعاية والإعلام بأن المهرجان سوف يحظى بدعم غير مسبوق من مختلف وسائل الإعلام المصرية والعربية والعالمية ومن المتوقع الإعلان عن تفاصيل أخري قريبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً