اعلان

فايلر: نخوض كل المباريات بهدف الفوز فقط.. وهذا رأيي في ديانج

فايلر
فايلر

أشاد السويسري رينيه فايلر مدرب فريق الأهلي بالانطلاقة الرائعة لفريقه ببطولة الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حقق فوزه العاشر على التوالي في المسابقة، عقب فوزه السهل 3 / 1 على ضيفه إف سي مصر أمس الأحد في المرحلة الثانية عشر للبطولة.

وواصل الأهلي صدارته لترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، حيث يتفوق بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه المقاولون العرب، علما بأن الفريق الأحمر مازال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "حققنا فوزًا هامًا أمام فريق مميز ..واللاعبون قدموا مباراة جيدة للغاية. نخوض كل المباريات بهدف واحد هو الفوز".

وتحدث فايلر عن لاعب الوسط المالي أليو ديانج، الذي قام باستبداله في الشوط الثاني من المباراة، حيث قال "ديانج لاعب صغير وشارك في مباريات كثيرة وفضلت خروجه من أجل إراحته ومنح الفرصة للاعب أخر لكي يشارك".

وأضاف المدرب السويسري "منحت محمود متولي الفرصة للمشاركة من أحل منح الثقة والعودة مجددًا ونكمل المسيرة في نفس الأهداف".

وبهذا الفوز الكبير، طمأن الأهلي جماهيره في المباراة الأخيرة له قبل لقائه الهام مع مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي يوم السبت القادم في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويخوض الأهلي اللقاء ولا بديل أمام سوى حصد النقاط الثلاث في ظل المنافسة المحتدمة بينه وبين النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بحجز بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة لدور الثمانية.

ويتساوى الأهلي والنجم والهلال في رصيد ست نقاط لكل منهم بعد انتهاء الجولات الثلاث الأولى للمجموعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً