"سرقنا وسبّنا بأبشع الألفاظ".. اعترافات قاتل "ترزي" في المرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بحبس عامل وصاحب مصنع، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل "ترزي" بتسديد 6 طعنات له، في المرج.

وصرحت النيابة بتشريح جثة القتيل لبيان أسباب الوفاة والدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه توفي نتيجة إصابته بـ6 طعنات في أماكن متفرقة بجسده وتهتك في جميع أعضاء الجسم.

وقال المتهم "ص. ع" صاحب المصنع، إن المجني عليه كان يعمل لديه في مصنع الملابس بمنطقة الوراق لفترة وكان متمردًا على العمل، ويفتعل مشاكل كثيرة مع زملائه ويعطيهم أوامر على لساني لم تصدر مني، ومنذ أكثر من 3 أشهر نشبت بيننا مشادة كلامية وفصلته من المصنع وأبلغت المسؤل عن الحسابات تسليمه باقي مستحقاته، لكني اكتشفت أنه سرق قماشا من المصنع يتعدى ثمنه 4000 جنيه دون وجه حق، وسجلته كاميرات المراقبة وبحوزته المسروقات، فطلبت بتوقيف راتبه ولم أبلغ عنه الشرطة.

وأضاف، وبعد شهرين من فصله من المصنع بدأ يتردد على يوميًا مطالبًا بمستحقاته فطردته عدة مرات حتى تشاجر معي وسبنى بأبشع الألفاظ وهددني باختطاف ابنى إذا لم أعطه باقي مستحقاته فاصطحبت أحد العمال وطلبت منه توصيلي لمنزله لإعطائه باقي مستحقاته، لكن فور وصولنا تحدث معنا بطريقة سيئة وطردنا مما دفع العامل للتشاجر معه وطعنه بالسلاح الأبيض.

اقرأ أيضا: بالتزامن مع قداس عيد الميلاد.. إجراءات أمنية مشددة بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية.. والداخلية ترفع حالة الاستعدادات للقصوى

وقال "م. ع" المتهم الثاني، عامل: المجني عليه حضر للمصنع أكثر من مرة وتشاجر معنا وسبنا بأبشع الألفاظ وطلب منى صاحب المصنع توصيله لمنزل المجنى عليه واتفقنا على ضربه إذا لم يحسن استقبالنا، وفور وصولنا تشاجر معنا المجني عليه ونشبت بيننا مشادة كلامية وهددنا والده بالقتل إذا أرشد الشرطة عننا، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أطعنه بالمطواة حتى سقط قتيلًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار