اعلان
اعلان

أمين شرطة ينقذ طفلًا بعد أن خطفته سيدة بقنا

صورة أرشيفية

تمكن أمين شرطة، اليوم الاثنين، من إفساد واقعة خطف طفل من والده بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمالي محافظة قنا، حيث تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية بقنا، يفيد أنه حال استقلال أسعد العزب محمد، أمين شرطة بمطار الأقصر، سيارة ميكروباص من مركز الوقف ومتجه إلى مدينة قنا، سمع حديث سيدة في الهاتف المحمول وتخبر شخصًا أنها خطفت ابنه ولن تتركه قبل أن يسدد الالتزامات المالية المستحقة لها ودفع فدية.

اقرأ أيضّا.."إعاقتهم سبب سعادتهم".. رحلة كفاح الأشقاء الثلاثة وعودة أبصارهم بعد 30 عامًا من الظلام.. جابر: "سألتحق بكلية الحقوق وأحقق أحلامي" (صور)

وعلى الفور، أبلغ أمين الشرطة القسم التابع له عن الواقعة دون أن تشعر به السيدة، وما إن وصلت السيارة إلى كمين دندرة بمدخل مدينة قنا، فوجئت بالقوات تستوقف السيارة ليسلم أمين الشرطة السيدة للقوة الأمنية.

وتمكنت القوات الأمنية المتمركزة بكمين دندرة من ضبط سيدة وتدعى مهدية.ف. ح، وبصحبتها طفل مختطف يدعى طه.م.ع، مقيم بقرية المراشدة، التابعة لمركز الوقف، وبمواجهتها، أقرت بخطف الطفل من أمام ورشة والده دون أن يشعر، لوجود خلافات مالية معه على مبلغ 21 ألف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لتولي التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل