اعلان

تعليم الإسماعيلية: غرف عمليات بكل إدارة.. وضوابط فى مراكز التصحيح

الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماع

أكد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، جاهزية المديرية والإدارات لانطلاق امتحانات النقل بالمرحلة الثانوية "ورقي" صف أول و"تابلت" صف ثان.

وتابع خلال اجتماع موسع اليوم الاثنين، بالقاعة الرئيسية بديوان المديرية بحضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية وإسماعيل محسن مدير عام التعليم ووفاء سليمان مدير إدارة التعليم الثانوي ومدراء الإدارات الثمانية، إلى جانب مدراء المدارس الثانوي على مستوى المحافظة، أنه يجب التأكد من جاهزية المدارس للامتحان الإلكتروني بإقرار من مدير المدرسة وتوزيع الكود والرقم السري على الطلاب.

اقرأ أيضا.. "التعليم" توجه تحذيرات لمديري المدارس أثناء سقوط الأمطار

وشدد مدير المديرية على ضرورة مراجعة أجهزة التابلت وصيانتها من خلال أخصائي التطوير على أن يتم التنبيه المستمر على طلاب الصف الثاني الثانوي بتحديث البرامج الإلكترونية على التابلت.

وأضاف نه تقرر إنشاء غرف عمليات بكل إدارة تعليمية لمتابعة أعمال الامتحانات وعمل تقرير يومي يرفع للمديرية مؤكدا على أهمية عمل كشوف حضور وانصراف للطلاب داخل اللجان الامتحانية والتوقيع بالحضور للطلاب أنفسهم وعمل محضر إثبات حالة للطلاب عند حدوث مشكله إلكترونية أثناء الامتحان وتوقيع الملاحظين ومسئول التطوير.

واختتم بأن يجب أن يكون التصحيح في مراكز على مستوى الإدارة بجميع الضوابط الخاصة بالتصحيح وعدم إعلان النتائج إلا بعد تعليمات الوزارة مع ضرورة تطبيق لائحة الانضباط أثناء الامتحانات وجميع القرارت المنظمة لذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل