اعلان

الإعدام شنقًا لـ 6 متهمين بسبب خصومة ثأرية بين عائلتين في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبد الحافظ، وعضوية المستشارين اسماعيل محمود الفران، وحسني محمد مهاب، وسكرتارية أبو المعارف عبد الشافي، ومحمد وزيري، وأسامة الأمير،بمعاقبة 6 متهمين بالإعدام شنقًا، في جريمة قتل بسبب خلافات ثأرية بين عائلتين في أبوتشت، وتعود أحداث القضية إلى 2016، عندما وجهت النيابة العامة بأبوتشت، لـ هاني.ز.ا، وياسر.ا.ا، وصلاح.ع.ا، وحسن.ا.م، ورفعت.ج.ا، ومؤمن.ع.م، تهمة قتل شخص والشروع في قتل آخر، بسبب خلافات ثأرية بين عائلتين في كوم هتيم بمركز أبوتشت.

جنايات أبوتشت

تم إحالة القضية التي حملت رقم 14458 لسنة 2016 جنايات أبوتشت، والمقيدة برقم 2491 لسنة 2017 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهمين غيابيًا بالإعدام شنقًا.

اقرأ أيضًا.. موظفو التضامن يتقاعسون عن خدمة المواطنين في مركز الوقف بقنا: "محدش بيعبرنا"

جنايات نجع حمادي

كما قضت أمس محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبدالحافظ، وعضوية المستشارين إسماعيل محمود الفران، وحسني محمد مهاب، وأمانة سر أبو المعارف عبد الشافي، ومحمد وزيري وأسامة الأمير، أوراق عاملين إلى المفتي، لقتلهما مزارع بسبب خلافات ثأرية بين عائلتين، بقرية الحسينات في أبوتشت.

تعود أحداث القضية إلى 17 يوليو 2018، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا، بمصرع عبدالناصر بدوي السمان، 47 عامًا، مزارع، إثر إصابته بطلقات نارية، بنجع قنبر التابعة لقرية الحسينات في أبوتشت.

خلافات ثأرية

وكشفت تحريات المباحث، أن مرتكبي الواقعة، عمار.ف.ع، وعديل.ف.ع، أطلقا النيران على المجني عليه بسبب خلافات ثأرية بين عائلتي " أبو ضيف واسماعيل".

تم إحالة القضية التي حملت رقم 13699 لسنة 2018 جنايات أبوتشت، والمقيدة برقم 3629 لسنة 2018 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهمين بإحالةأوراقهما إلى المفتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ركلة جزاء لـ الزمالك