اعلان

جائزة الأفضل 2019.. تقارب المستويات واشتعال المنافسة بين صلاح وماني ومحرز

 صلاح وماني ومحرز
صلاح وماني ومحرز

يستعد جميع عشاق ومحبي الكرة الأفريقية إلي متابعة أحداث واحدة من أهم حفلات توزيع الجوائز، فبعد مرور عام حقق فيه لاعبي القارة السمراء إنجازات وبطولات، حان الوقت إلى إختيار أفضل العناصر التي شهدتها عام 2019.

وبالتأكيد ينتظر الجميع الإفصاح عن لقب الأفضل أفريقَا هذا العام، خاصة مع ترشيح ثلاثة أسماء جديرة بالإهتمام ، وهم المصري محمد صلاح و السنغالي ساديو ماني الجزائري رياض محرز.

اقرأ أيضًا: حفل الأفضل في أفريقيا على أون سبورت وأبوظبي الرياضية

وتوج محمد صلاح لاعبنا المصري والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي على اللقب مرتين على التوالي عام 2017- 2018.

وعندما نلقي نظرة على الثلاث مترشحين لحصد اللقب هذا العام فنري أن المستويات متقاربة إلى حد كبير مما يزيد المنافسة بينهم.

1- محمد صلاح

قدم صلاح آداء مميز خلال 2019، فبغض النظر عن إخفاقه مع المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا الماضية والخروج من الدور ال 16 أمام جنوب أفريقيا، إلا أن استطاع حصد بطولة دوري أبطال أوروبا مع الريدز بجانب بطولة العالم للأندية، وحصد لقب أفضل لاعب فيها، كما أنه على أعتاب التتويج بالبريمرليج هذا الموسم.

2- ساديو ماني

كما يتساوى هو الآخر مع صلاح فى الأداء الذي يقدمه خلال عام 2019، والبطولات التي حصدها برفقته مع الريدز، ولكن قد يتفوق على صلاح فى أن قاد المنتخب السنغالي إلى نهائي بطولة أفريقيا 2019 حتى وإن لم يستطع التتويج باللقب.

3- رياض محرز

يعد محرز منافس قوي هذا العام أمام صلاح وماني حيث قدم أداء لافت للنظر، خاصة بعدما توج ببطولة أمم إفريقيا 2019 مع منتخب الجزائر، كما توج بلقب البريميرليج النسخة الماضية مع فريقه مانشستر سيتي، إلا أنه لم يظهر بشكل مستمر مع الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | النصر يُسجل التعادل