اعلان

رسميا.. دي روسي يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا

 دي روسي
دي روسي

أكدت تقارير إعلامية إيطالية اليوم الإثنين، على اعتزال المخضرم "دي روسي"، لاعب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، بعد رحيله بشكل مفاجيء، عن فريقه وإنهاء مسيرته الكروية، ويأتي ذلك القرار من جانب اللاعب فقط، دون سابق إنزار، قبل انتهاء عقده مع ناديه.

اقرأ أيضا..حفل الأفضل في أفريقيا على أون سبورت وأبوظبي الرياضية

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب قرر بشكل مفاجيء إنهاء مسيرته الكروية الحافلة التي بدأها في 2002، مع نادي روما الإيطالي، واستمرت حتى 2019، ثم انتقل بعدها إلى نادي "بوكا جونيوز" الأرجنتيني، حيث أبلغ اللاعب مسؤولي النادي الأرجنتيني، برحيله عن النادي، ومن المقرر أن يعلن النادي القرار بشكل رسمي، بعد ساعات قليلة.

ولم يشارك دي روسي، مع "بوكا جونيورز"، إلا في 274 دقيقة فقط، منذ انضمامه إليه في عام 2019، قادماً من صفوف روما، وشارك اللاعب مع روما في 616 مباراة بشكل كامل، نجح خلالهم في تسجيل 63 هدفاً وصنع 54 آخرين.

وفي السياق ذاته، استطاع اللاعب الإيطالي مع فريقه السابق روما، رفع كأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر الإيطالي مرة واحدة، بالإضافة إلى حصوله على جائزة لاعب عام 2008-2009 في الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن الإنجاز والتفوق الأكبر للاعب، كان مع المنتخب الإيطالي، حيث نجح في اقتناص لقب كأس العالم 2006، من الماكينات الألمانية، وشهدت مسيرته الدولية مشاركته في 117 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 21 هدفاً وصناعة 5 أخرين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً