اعلان

ريال مدريد بدون بيل وبنزيما أمام برشلونة بالسوبر الإسباني

بيل وبنزيما

كشف نادي ريال مدريد، اليوم الإثنين عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها الثنائي الجناح الدولي الويلزي جاريث بيل، والمهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، واللذان من المقرر أن يغيبان عن كأس السوبر الإسباني.

وقال النادي في بيانه الرسمي الذي نشره على موقعه الرسمي اليوم: "بعد الفحوصات الطبية التي أجريت على جاريث بيل، تبين أن اللاعب يعاني من إلتهاب في الجهاز التنفسي العلوي، في انتظار تطور حالته".

وأضاف النادي الملكي عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحوصات الطبية التي أجريت على كريم بنزيما، تبين أن اللاعب يعاني من إصابة في عضلات الفخذ اليسرى، في انتظار تطور حالته".

ويستعد الفريق الملكي لمواجهة فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في السعودية، حيث سيواجه الفائز المنتصر من مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة.

وتقام أولى مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني على ملعب الملك عبدالله في جدة يوم الأربعاء المقبل، فيما يواجه برشلونة نظيره أتليتكو على نفس الملعب يوم الخميس.

وكان برشلونة توج بلقب كأس السوبر الإسبانية على حساب إشبيلية في مباراة واحدة عكس الماضي حينما كانت تقام المباريات ذهابا وإيابا، وحصد النادي الكتالوني الفوز بنتيجة 2-1.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس