اعلان

غادة رجب تحتفل بزفافها (صور وفيديو)

غادة رجب, حفل زفاف غادة رجب, زفاف غادة رجب, صور غادة رجب

تحتفل مساء اليوم المطربة غادة رجب بحفل زفافها، وسط حضور عدد من نجوم الفن الاعلام، ونشرت الإعلامية بوسي شلبي على حسابها الرسمي على موقع التواصل "إنستجرام"، مقطع فيديو ومجموعة من الصور من حفل زفاف غادة رجب.

حفل زفاف غادة رجب

وعلقت بوسي شلبي على الصور قائلة: "مليون زغروته لأحلى عروسة حبيبتي الغالية غادة"، ونشرت بوسي شلبي فيديو يجمعها بغادة وأسرتها، وتظهر خلاله الفنانات رجاء الجداوي، ميرفت أمين ودلال عبد العزيز.

وكانت الفنانة نادية مصطفى كشفت عن خبر زفاف غادة رجب عن طريق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فنشرت صورة للفنانة غادة رجب وعلقت عليها: "البوست ده عايزاه يهز الفيسبوك بالتعليقات والمباركات لأنه خبر أسعدنى بشكل مش هعرف أوصفه وهيفرحكوا كلكوا، وعايزه أحلى زغرودة لأحلى عروسة فى الدنيا".

وتابعت نادية مصطفى قائلة: "النهاردة فرح حبيبتى وحبيبتكم الجميلة المطربة والفنانة غادة رجب، مليون مبروك يا حبيبة قلبى، ومليون مبروك للدكتور رضا رجب، وربنا يسعد العروسين ويسعدك بيها وبالرفاه والبنين يا رب، وعقبال كل البنات".

اقرأ ايضا.. بعد سنوات من الغياب.. غادة رجب تكشف أسرارا لأول مرة (فيديو)

يشار إلى أن غادة رجب تعاونت في الأيام الماضية مع المطرب أحمد شيبة ومصطفى كامل ومجد القاسم وأحمد كامل من خلال فيديو كليب أوبريت غنائي يحمل اسم "حلوة بنت اللذينة"، والذى تزامن مع إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية وهى من إخراج عبد المنعم ربيع وكلمات وألحان مصطفى كامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً