المشرف العام على التحرير داليا عماد

بيب جوارديولا عن سولشاير:" يحتاج وقت كافي مع اليونايتد"

أهل مصر
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
اعلان

أكد بيب جوراديولا المدير الفني للفريق الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد يحتاج لبعض الوقت لبناء فريق قادر على الفوز بالبطولات رغم أنه عزز مركزه على رأس الجهاز الفني بفضل تبنيه أساليب فنية جديدة.

اقرأ أيضا.. شاهد.. ميدو يسجل هدفًا عالميًا في مباراة أساطير إفريقيا وأوروبا بالأهرامات

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سيتي مع يونايتد في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية غدا الثلاثاء: "أولي بدأ يرى الفريق الذي أراد تكوينه. هذا ما أشعر به.. حتى في المباراة الأخيرة بالدوري أمام آرسنال والتي خسرها الشياطين الحمر رأينا ما الذي يريدونه."

وأضاف المدرب الإسباني: "ليس من السهل إدارة فريق ينتمي إلى أحد الأندية الكبيرة جدا.. والذي يسعى دوما للفوز بالبطولات وأي مدرب يحتاج لوقت لتحقيق ذلك وأشعر أن يونايتد بدأ يقدم الكرة التي يريدها سولسكاير."

وعانى يونايتد من أجل الحفاظ على استقرار المستوى خلال أول موسم كامل تحت قيادة سولسكاير وفاز مرتين فقط على مستوى الدوري الممتاز منذ انتصاره على سيتي في الشهر الماضي.

وبسبب الهزيمة أمام آرسنال في أول أيام العام الجديد تراجع يونايتد بفارق خمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع لكن جوارديولا يؤمن بوجود إشارات على تمكن لاعبي الشياطين الحمر أخيرا من ترجمة وتنفيذ خطط سولسكاير على أرض الملعب.