اعلان

نسرين طافش عن تسببها في طلاق أصالة وطارق العريان: "الإشاعة يؤلفها حاقد"

نسرين طافش وأصالة وطليقها طارق العريان

خرجت الفنانة السورية نسرين طافش عن صمتها وردت على الشائعات المنتشرة حول أنها السبب في انفصال النجمة أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها بموقع التديوينات الشهير "تويتر": " الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها ( أحمق) ويصدقها ( غبي) أما (العاقل) و (الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم ان الاشاعة هي ضريبة النجاح ..

انت من من أولئك (... ) !؟".

وتابعت نسرين طافش: "بطبعي صريحة و واضحة .. و سابقى كذلك .. و لو حبيت او تزوجت سأكون أول من يعلن".

اقرأ أيضًا.. بعد إنفصال أصالة وطارق العريان.. رامي صبري: "الحب لا يدوم"

طلاق أصالة وطارق العريان

يشار إلى أن النجمة السورية أصالة أعلنت أمس الاثنين، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان بعد زواج دام نحو 14 عاما.

تدوينة أصالة

وكتبت أصالة: " صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-2) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول التعادل