اعلان

مفاجأة.. محامية فتاتى المنصورة تنسحب من القضية

كتب : عمروعلى

أعلنت دينا المقدم، محامية فتاتى المنصورة مى وزهراء، اللتين تم التحرش بهما فى ليلة رأس السنة بمدينة المنصورة، منذ قليل، انسحابها من القضية

وأكدت "المقدم"، فى تصريح خاص لـ"أهل مصر" على أنها ترفض وبشدة واقعة التحرش كجريمة مهينة للرجل قبل المرأة ومهينة لصورة مصر فى ظل توقيت حرج ينتظرنا فيه العالم.

كما أكدت أنها تعلن انسحابها من القضية لأسباب خاصة، موضحة أنها عندما ترافعت فى قضية فتاة العياط كانت تتوسم فى الفتاة الصدق، ولكنها قررت أن تعتزل من القضية لاحترامها لمهنتها.

اقرأ ايضا|فتاة المنصورة لـ أهل مصر: تخلف المجتمع سبب التحرش بنا ولم نتنازل عن المحضر

وأجرت "أهل مصر" أول حوار مع فتاتى المنصورة اللتين تم التحرش بهما فى ليلة رأس السنة، وقالت زهرة الطالبة بكلية الهندسة جامعة المنصورة الطالبة بكلية الهندسة جامعة المنصورة، إنها قررت هي وصديقتها أن تحتفل برأس السنة فى المنصورة لأول مرة، ولكنها كانت تحتفل في الإسكندرية والقاهرة فى كل عام، كما أوضحت أنها كانت تسير من أجل مقابلة صديقتها الأخرى فى أحد المطاعم في المنصورة.

وأضافت فتاة المنصورة في حوارها تصريحاتها لـ"أهل مصر"، "عندما ذهبت إلى منطقة الجامعة وجدت الكثير من الشباب يقابلنى بعدد كبير من المعاكسات والألفاظ الخادشة للحياء فقررت الذهاب إلى أحد محلات الموبايلات وتم وضعي في إحدى العمارات المجاورة للمحل بعد أن تم التجمهر.

وأكدت زهراء على أنها لم تتنازل عن القضية ولكنها وجدت أن المتهمين سنهم صغير ولم يقومون بالتحرش بهم فأكدوا فى النيابة العامة أنهم لم يقوموا بذلك كما أكدت على أن أسرتها قامت بالتحدث معها من أجل احتواء الموقف مؤكدة على أن كل ما نشر على أنها تحمل الجنسية المغربية غير صحيح وتعيش فى مدينة المنصورة.

كما أكدت على أنها تريد القصاص العادل ولم تتمنى سوى القبض على المتهمين الحقيقيين.

فيما أكدت فتاة المنصورة الأخرى وتدعى "مي" على أنها حضرت رأس السنة لأول مرة فى المنصورة وكانت تحضر كل سنة فى دبي وعدد من الدول الأخرى موضحة أن لبسها لم يكن السبب في التحرش بها كما قيل البعض قائلة:"المجتمع متخلف وهو السبب فى كدا" لأن الكثير من الفتيات تم التحرش بهم وهم يرتدون لبس طبيعى ولكن مطلوب من الشباب فى الدين بغض البصر ولكن كان ملابسي عادية أنا وصديقتى.

كما أكدت مى طالبة بكلية التربية جامعة المنصورة على أنها لم ترتدي تلك الملابس فى الأيام الطبيعية ولكنها كانت ترتدى ذلك من أجل الاحتفال برأس السنة فقط.

وأوضحت على أنها تتمكن من التعرف على جميع الجناة فى وسط الكثير من الحشد لانها لم تنسى ما حدث لها مؤكدا على أنها لم ترضى إلا بالقبض على الجناة ومعاقبتهم أقصى العقوبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة